أفكار هدايا للزوج في يوم الحب ستفاجئه

تنتظرين عيد الحب، وتحتارين في الهدية التي تريدين شراءها لشريكك؟ هذه هي حال كافة السيدات منذ بداية هذا الشهر، يبدآن بالتفكير والتخطيط والبحث عما هو مناسب لأزواجهن وما قد يشترين له لمفاجأته بأسلوب رومانسي. وفي العادة الخيارات للرجل تكون أقل ومحيّرة لشريكته لكن لا تقلقي ستتفاجئين بأن أفكار هدايا للزوج في عيد الحب متاحة بالاحتمالات الكثيرة لمفاجأته.

أفكار هدايا عملية للزوج في عيد الحب

قد تختلف الهدايا التي تفكّرين بها، وأول ما يخطر ببالك، ما الذي ينقص شريكك في خزانته، أو من أغراضه. وما الذي سيفرح به في ذات الوقت إن أهديتيه إياه. فهذه هي الفكرة السريعة التي تخطر ببالك.

فكرة جيدة وعملية ومألوفة كثيراً، فيمكنك أن تهدي زوجك ما ينقصه وتفرحيه أن تأتيه بغرض كان يحب أن يشتريه منذ زمن بعيد من ملابس أو أحذية أو محفظات جلدية أو عطر قريب على قلبه.

أفكار هدايا مبتكرة للزوج في عيد الحب

والحقيقة تختلف تماماً عما تظنين إذ يحب الرجل كالفتاة تماماً، هدية مبتكرة وخلاقة، لأن معظم الرجال ليسوا ماديين بل تغمرهم المشاعر والأحاسيس عند تفكير الشريك بهذه التفاصيل الصغيرة.

بإمكانك مثلاً أن تهديه عشاءً مميزاً في مطعم فاخر أو جدّدا حياتكما الزوجية بقضاء ليلة في فندق فاخر. يمكنك أيضاً أن تهتمي بتفاصيل أدق من ذلك، كجلسة تدليك لثنائي مثلاً أو حفلة غنائية رومانسية.