الأمير هاري يبلغ الـ 33 وهذه أبرز اطلالاته الشبابية الأنيقة

احتفل الأمير هاري Prince Harry يوم أمس بعيد ميلاده الـ 33، وقد أصبح الأمير الصغير ذو الشعر الأحمر الذي كنا نراه برفقة والدته الأميرة "ديانا" Diana وشقيقة الأكبر "الأمير ويليام" Prince William رجلاً أنيقاً له حضوره البارز في مختلف المجالات، بما فيها مجال الموضة.

حيث أنه كون لنفسه أسلوب خاص فيما يتعلق باختيار الملابس الرسمية منها أو الكاجوال، وقد اتسم هذا الأسلوب بشكل ناعم بالنمط المريح الأقرب للكلاسيكي مع لمسات من العصرية بطريقة ناعمة وغير مبالغ بها.

ففي أغلب المشاوير الكاجوال والمناسبات الغير رسمية نشاهد "الأمير هاري" Prince Harry وقد اعتمدت تصاميم القمصان الكاجوال بألوان مثل الأزرق، أو الأبيض مع موديلات البناطيل القماشية وأحذية مريحة، أو يختار السترات الرياضية مع بناطيل الجينز لاطلالات أكثر شبابية.

بينما في المناسبات الرسمية نشاهد الأمير هاري" Pince Harry يختار تصاميم البدلات الأنيقة ان كان من موديلات التوكسيدو وينسقها مع ربطات العنق والأحذية الجلدية الفاخرة، أو يختار البدلات الكلاسيكية ذات الطراز الملكي البريطاني، ويختار معها القبعات الأنيقة ويزينها بالأوسمة الشرفية.

شاهدوا بالصور في عيد ميلاد "الأمير هاري" Prince Harry الـ 33 أبرز اطلالاته المتنوعة عبر السنين وكيف أصبح رجلاً أنيقاً له حضوره المميزة في مختلف المجالات بما فيها مجال الموضة.