أحدث موديلات المعاطف الرجالية لأناقتك هذا الشتاء

تعددت موضة المعاطف الرجالية لهذا الموسم حيث رأيناها في مختلف مجموعات الأزياء للشتاء فمنها الجلدية ومنها بقماش الصوف أو المخمل أو القماش البلاستيمي اللماع.

وفي فصل الشتاء المعطف من القطع الأساسية في خزانة أي رجل ليكمل أسلوبه في الأناقة، ومن الضروري أن تقتني معطفا بأسلوب كاجوال لكل يوم وآخر رسمي للمناسبات. ومن مجموعات الأزياء يمكنك أن تختار معطفا من "برادا" Prada باللون الرمادي والنقشة المخططة الناعمة كما يمكنك انتقاء معطفا جلديا من Brunello Cucinelli باللون البني مع الفرو من الداخل يليق بجميع إطلالاتك الكاجوال العملية مع الجينز والحذاء الرياضي أو حذاء اللوفر العصري.

أما للمناسبات الرسمية فقد اخترنا معطفا طويلا من Balmain باللون الأسود مع الأزرار الذهبية والذي يمكن ارتداءه في أسلوب رسمي فوق الطقم مع ربطة العنق والحذاء الجلدي الرسمي، وأيضا من "غوتشي" Gucci المعطف العسلي يليق بالطقم البني أو الكحلي لإطلالة مسائية راقية وأنيقة.

ومن صيحات المعاطف لهذا الموسم أيضا كانت المعاطف بالقماش البلاستيكي كالتي رأيناها من "كالفن كلاين" Calvin Klein والمعطف بقماشين مختلفين من Haider Ackermann الى جانب الفرو والمخمل وغيرها.

شاهد بالصور المعاطف الرجالية التي انتقيناها لك لموسم الشتاء لتحصل على أسلوب راق وعصري.