ماسكات طبيعية من المانغو لبشرة نضرة ومشرقة

ماسكات طبيعية من المانغو لبشرة نضرة ومشرقة تعمل على جعل إطلالتك بمظهر صحي وحيوي. وللحصول على بشرة مشرقة ونضرة وخالية من الشوائب والمشاكل التي تواجهها أغلب النساء، لا تفوتي إستخدام المكونات الطبيعية مثل المانغو التي تساعد على تحسين البشرة، فإليك ماسكات طبيعية من المانغو لبشرة نضرة ومشرقة.

ماسكات طبيعية من المانغو لبشرة نضرة ومشرقة

  • ماسك المانغو لتقشير البشرة
  • ماسك المانغو لتفتيح البشرة
  • ماسك المانغو لإزالة حب الشباب

ماسكات طبيعية من المانغو لبشرة نضرة ومشرقة

ماسك المانغو لتقشير البشرة

ماسكات المانغو للبشرة تساعد على إزالة الرؤوس السوداء وفتح المسام المسدودة، فهذه الثمرة تعد مقشرا رائعا للبشرة وتعمل على جعل بشرتك مشرقة ونضرة، لذلك ضعي في وعاء  ملعقة كبيرة من مسحوق الشوفان وأضيفي ملعقة كبيرة من لب المانجو وملعقة صغيرة من عصير الليمون، ثم امزجيهم جيداً وطبقي هذا المقشر بالتساوي على وجهك مع التدليك لمدة 2-3 دقائق، ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة بعدها إغسلي جيداً بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة ناعمة ومشرقة.

ماسك المانغو لتفتيح البشرة

ماسكات المانغو للبشرة تساعد على تفتيح البشرة المعرضة للبقع الداكنة ولأشعة الشمس، لذلك يساعد المانغو على إعادة لون بشرتك وتفتيحها عن طريق خلطه مع المكونات الطبيعية التي تساعد على منح بشرتك النعومة والإشراق. أخلطي نصف ملعقة كبيرة من دقيق الأرز مع ملعقة كبيرة من دقيق الحمص وملعقة كبيرة من لب المانجو لتحصلي على خليط متجانس، بعدها طبقي هذا القناع على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة حتى تمتصه البشرة، وتمتعي بعدها ببشرة فاتحة ورطبة.

ماسك المانغو لإزالة حب الشباب

ماسكات المانغو للبشرة تساعد على إزالة حب الشباب، لذلك قومي بخلط المانغو مع العسل للحصول على نتائج أكيدة.  فالعسل من المكونات الطبيعية الرائعة التي تساعد على تحسين البشرة، ويعمل على ترطيب البشرة وتهدئتها. ولإعداد هذا الماسك استخرجي اللب من المانجو الناضج وأضيفي إليه ملعقتين كبيرتين من اللبن وملعقتين صغيرتين من العسل، ثم ضعي الماسك على وجهك واغسليه بعد 15 دقيقة، وتمتعي ببشرة مشرقة ونضرة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.