رابط الاستعلام عن معاش الضمان الاجتماعي شهر صفر 1443 برقم السجل المدني

رابط الاستعلام عن معاش الضمان الاجتماعي شهر صفر 1443 برقم السجل المدني

محمد حسين
9 سبتمبر 2021

التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد حيث أودعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مبالغ معاشات شهر صفر لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي في حساباتهم البنكية بشكل مباشر؛ لتحسين ظروفهم المعيشية.

واشتملت المبالغ المودعة على المعاش الأساسي والمساعدات النقدية لأجل الغذاء والمساعدات النقدية لتسديد فواتير الكهرباء.

ويمكن للمواطنين المسجلين في الضمان الاجتماعي الاستعلام عن معاش الضمان الاجتماعي شهر صفر 1443 برقم السجل المدني من خلال الرابط التالي:

رابط الاستعلام عن معاش الضمان الاجتماعي شهر صفر 1443 برقم السجل المدني

الجدير بالذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خلال النصف الأول من العام الحالي 2021م، العديد من المنجزات المرتبطة بإستراتيجية عملها ورؤية المملكة 2030، وذلك عبر قطاعاتها المختلفة.

في قطاع العمل، مكنت الوزارة من توظيف السعوديين محققة مستهدف العمل الحر بنسبة 140% من خلال إصدار 8140 وثيقة عمل كان لها انعكاسًا إيجابيًا في تنظيم وتحفيز العمل الحر بالمملكة عبر إيجاد فرص عمل للسعوديين والسعوديات.

وأطلقت عدة قرارات مهمة في مجال التوطين، ومنها قرارات توطين أنشطة المطاعم والمقاهي، وأنشطة التموينات والأسواق المركزية، والمجمعات التجارية المغلقة، ومهنة خدمة العملاء عن بعد.

وحصلت الوزارة على جائزة Validated By EFQM من المؤسسة الأوربية لإدارة الجودة EFQM-2021 في نظام ودي التابع لمبادرة تسوية الخلافات العمالية، حيث أسهمت المبادرة في وصول نسبة الصلح إلى 68% لأكثر من 147,000 دعوى واردة بإجمالي مبالغ مستردة 413,000,000 ريال بما يتجاوز المستهدف المقدر بـ 52% للعام الحالي 2021م، حيث أسهم النظام في تعزيز صورة المملكة دولياً من ناحية الجودة والسرعة المقدمة في عمليات البت في الخلافات العمالية.