أضوى فهد وسهيلة قنديل بقصات شعر صادمة على خطى شيرين عبد الوهاب ...بالصور

قصّة شعر شيرين عبد الوهاب الجريئة والتي ظهرت فيها حليقة الرأس تماما، ما تزال اصدائها تتصدر رواد السوشيال ميديا، والذين لاحظوا ايضا بأن الفنانة السعودية أضوى فهد اطلت بنفس التسريحة خلال مهرجان البحر الاحمر السينمائي، وايضا بدا بأن عارضة الأزياء المصرية سهيلة قنديل تعتمد قصة الشعر هذه منذ فترة طويلة، فنلقي الضوء على قصات شعر هؤلاء النجمات اللواتي ظهرن حليقات الرأس في الفترة الأخيرة.

أضوى فهد

الممثلة السعودية أضوى فهد لفتت الأنظار في اطلالاتها ضمن مهرجان البحر السينمائي الذي اختتمت فعالياته قبل أيام قليلة، بظهورها حليقة الرأس تماما، وهو لوك أطلت به قبل أن تعتمده النجمة شيرين عبد الوهاب، وبالتالي فإن أضوى فهد سبقت شيرين عبد الوهاب بهذه القصّة الجريئة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adhwa Fahad (@adhwa86)

 

ومن خلال صور أضوى فهد على انستغرام، نلاحظ بأنها بالفعل اعتمدت هذا اللوك منذ أسابيع ماضية ونشرت اطلالاتها وهي حليقة الرأس.

سهيلة قنديل

عارضة الأزياء المصرية سهيلة قنديل تعتمد ايضا تسريحة الشعر "الزيرو" منذ حوالي سنتين أي أنها ظهرت بهذه القصة الجريئة قبل النجمة شيرين عبد الوهاب، وتنشر سهلية صورها بشعرها الحليق على انستغرام، فهي تحب هذه التسريحة التي طبعت هويتها الجمالية في الفترة الأخيرة.

شيرين عبد الوهاب

النجمة شيرين عبد الوهاب كانت قد صدمت جمهورها والوسط الفني قبل حوالي أسبوعين بعد ظهورها حليقة الرأس تزامنا مع اعلانها طلاقها وبداية مرحلة جديدة من حياتها، واطلت بهذا اللوك بكل جرأة في حفلها في أبو ظبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Ajam (@halaajam)

 

ونشرت مؤخرا خبيرة التجميل هالة عجم احدث اطلالة لشيرين عبد الوهاب بعد حلاقة شعرها، حيث طبقت لها المكياج الوردي.