إطلالة كاني ويست وجوليا فوكس مستوحاة أم تقليد لكيم كارداشيان

إلى جانب عروض الأزياء في أسبوع الموضة الفرنسي، تستحوذ إطلالة كاني ويست وجوليا فوكس الأنظار، منذ ظهورهما الأول على السجادة الحمراء كثنائي في عرض دار Kenzo بالطقم الدنيم، وصولاً إلى إختيار الجلد الأسود في عرض Schiaparelli. لكن إطلالة كاني ويست وجوليا فوكس الأخيرة ظهرت وكأنها مستوحاة من إطلالات كيم كارداشيان الأخيرة، أو على الأقل بالأسلوب نفسه الذي إشتهرت به في الفترة الماضية.

إطلالة كاني ويست وجوليا فوكس بالجلد الأسود

إطلالة كاني ويست وجوليا فوكس بالجلد الأسود

فوكس أطلت مرّة جديدة بالسترة الضيقة بقصة الأكمام المنفوخة، لكن هذه المرة جاءت طويلة وبقماش الجلد اللامع من تصميم  Schiaparelli مع سروال ضيق وقفازات وجزمة ذات الساق العالية. وأنهت اللوك بمكياج دراماتيكي مع ظلال العيون باللون الأسود الداكن، أقراط ذهبية ضخمة وحقيبة باللون نفسه.

فوكس أطلت بالجاكيت الجلد اللامع من تصميم  Schiaparelli مع سروال ضيق وقفازات وجزمة ذات الساق العالية

أما ويست فقد إختار الجاكيت الجلد، البنطلون الجلد، والجزمة السوداء، كما نسّق مع الإطلالة القفازات وغطى وجهه بالكامل.

فوكس أطلت بالجاكيت الجلد اللامع من تصميم  Schiaparelli مع سروال ضيق وقفازات وجزمة ذات الساق العالية

إطلالة كاني ويست وجوليا فوكس مستوحاة من كيم كارداشيان

مغني الراب ومصمم الأزياء ترك أثراً كبيراً على إطلالات كيم كارداشيان، فهو كان مستشار أزيائها الخاص ونجح بتحويل إطلالاتها من الأسلوب المثير والجريء إلى إطلالات أرقى تواكب الموضة وتحمل توقيع أهم دور الأزياء. ويبدو، من خلال إطلالات كاني ويست وجوليا فوكس، أن تأثير كاني بدأ يظهر على إطلالات صديقته الجديدة التي أطلت مؤخراً بلوكات مطابقة تقريبًا لتلك التي ارتدتها زوجته السابقة كيم كارداشيان.

إطلالة كاني ويست وجوليا فوكس مستوحاة من كيم كارداشيان

فهل إطلالة كاني ويست وجوليا فوكس الأخيرة كانت مستوحاة من أحدث إطلالات كيم كارداشيان التي إشتهرت بها بالتعاون مع دار Balenciaga، أو هي مجرّد صدفة؟