أهم مميزات وعيوب الأبراج الهوائية وكيفية التعامل معهم

أهم مميزات وعيوب الأبراج الهوائية وكيفية التعامل معهم

4 فبراير 2022

في علم الفلك، هناك أربعة عناصر (النار، الماء، الأرض والهواء) تصنف علامات الأبراج الاثني عشر. وتختلف مميزات وعيوب الأبراج الهوائية الثلاثة وهي الجوزاء والميزان والدلو الذين يعتبرون المفكّرون والفاعلون في دائرة الأبراج فهم يقومون بالتحليل والتركيب والتحقيق. إليكم مميزات وعيوب الأبراج الهوائية وكيفية التعامل معهم.

أبرز مميزات وعيوب الأبراج الهوائية

يتبع مواليد الأبراج الهوائية عقلية "عش ودع غيرك يعيش"، يساعدهم ذكاؤهم على اتخاذ القرارات بسهولة، كما أنهم يتصرفون وفق أدمغتهم (على عكس علامات المياه التي تسير وفق قلبها).

من أبرز مميزات وعيوب الأبراج الهوائية أنهم قادة المجتمع. لديهم القدرة على رؤية المواقف من منظور فكري دون أن تسيطر عليهم العاطفة. يمكن أن تبدو الأبراج الهوائية باردة، لكن لديهم مشاعر إلا إنهم يحبون فقط الحفاظ على خصوصيتهم. يركزون على التفاصيل - ونعم ، سيشيرون إلى كل خطأ مطبعي. إذا كنت بحاجة إلى شخص ما يفكر في فكرة رائعة ثم تتبعها، فاتصل بأحد مواليد الأبراج الهوائية.

من مميزات الأبراج الهوائية أيضاً إنهم أيضًا اجتماعيون للغاية؟ يعرفون كيف يبدأون أي حفلة! يمكنهم التواصل مع أي شخص - بما في ذلك أولئك الذين ليسوا جزءًا من مجموعتهم الاجتماعية. يعرفون كيفية استخدام ذكائهم لإخراجهم من اللحظات المحرجة. تعني طبيعتهم البارعة والساحرة أنهم يزدهرون في أي تجمع اجتماعي.

الأبراج الهوائية هي أيضًا أكثر العلامات تسامحًا، ويفهمون أنه في لحظات المشاعر القوية، يمكن للناس أن يقولوا ويفعلوا أشياء يمكن أن تؤذي الآخرين. لا يعني ذلك أنهم سيفعلون الشيء نفسه على الإطلاق! لكن قد يبدو مواليد الأبراج الهوائية وقد منعزلون مقارنة بالعلامات المائية العاطفية على سبيل المثال.

تميل الأبراج الهوائية إلى التوافق مع مواليد الأبراج الهوائية الأخرى سواء كأصدقاء أو في الحب أو العائلة أو حتى زملاء في العمل. تتوافق الابراج الهوائية أيضاً مع علامات النار، ويشكلان ما يسمى "العناصر المتجانسة" ، وهو ما يعني أساسًا أنه على الرغم من اختلافهما ، إلا أنهما مناسبان بشكل طبيعي لبعضهما البعض.

ويمكن وصف كل مولود من الأبراج الهوائية على الشكل التالي: الميزان هو برج أساسي، الدلو هو برج ثابت، والجوزاء هو برج قابل للتغيير.