حقيبة اليد أكسسوار لا غنى عنه صور أحدث التصاميم لصيف 2022

تعتبر حقيبة اليد من الأكسسوارات التي تهتم المرأة بها كثيراً وتتأنى في إختيارها. تصاميم حقائب يد 2022 متنوعة، ومختلفة لتناسب جميع الأذواق والمناسبات. في هذا النص نقدم لكم مجموعة من الصور التي كنا قد رصدناها من أهم إصدارات العلامات التجارية العالمية، لتصاميم وموديلات حقائب يد رائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، لتطلعي على أبرز الصيحات المعتمدة، ولتكوني سباقة في عالم الموضة والأزياء.

تصاميم حقائب يد 2022 كبيرة الحجم

تصاميم حقائب يد 2022
حقيبة يد كبيرة باللّون الأبيض من Balmain، حقيبة يد لافتة مع أكسسوارات باللّون الذهبي. حقيبة اليد الكبيرة الحجم، تناسبك في السفر كثيراً، وتساعدك على توضيب أغراضك الخاصة بأريحية كاملة. بتصميم عصري نقدم لكم هذه الحقيبة الكبيرة لترافقكم في رحلاتكم الطويلة.

تصاميم حقائب يد 2022 صغيرة الحجم

تصاميم حقائب يد 2022
حقيبة يد صغيرة الحجم جداً Mini، من Rokh، بتصميم عصري لافت، وبلونٍ زاهي، نقدم لكم هذه الحقيبة الجميلة، التي تعتمد لإطلالة أنيقة، وتخطف الأنظار ببساطتها، وتصميمها الأنيق. إذا كنت من محبي الحقائب الصغيرة، هذا التصميم سينال إعجابك.

تصاميم حقائب يد 2022 مجدلة

تصاميم حقائب يد 2022
هذا التصميم المجدل من Chloe، بحجم كبير يلفت الأنظار، بغرابة تصميمه. حقيبة كبيرة، يمكنك إعتمادها لإطلالات عصرية، كاجوال، إطلالات لمشاوير البحر أيضاً. حقيبة صيفية بإمتياز، من حيث التصميم والأوان المعتمدة. إن كنت من محبي الحقائب الغريبة، نقدم لك هذا التصميم المميّز.

تصاميم حقائب يد 2022 بالألوان الزاهية

تصاميم حقائب يد 2022
حقيبة ملونة من Givenchy، حقيبة تجمع الألوان كافة، بسلسلال ذهبي لافت. الحقائب الملونة من التصاميم الرائجة جداّ لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. الحقائب الملونة، تمنحك إطلالة حيوية، مليئة بالحياة، كما أنها حقيبة تليق بسائر الملابس والألوان والإطلالات.

تصاميم حقائب يد 2022 بتصميم كلاسيكي

تصاميم حقائب يد 2022
حقيبة كلاسيكية من Balenciaga، بتصميم كلاسيكي وبلون كلاسيكي أيضاً. التصاميم الكلاسيكية، هي التصاميم التي لا تبطل موضتها أبداً، وهي التصاميم التي تعيش معك للأبد، وتليق بمعظم الإطلالات الكلاسيكية منها والكاجوال. إذا كنت من محبي الحقائب الكلاسيكية فعليك بهذه الحقيبة.