إطلالات كيت ميدلتون تخطف الأنظار في ختام جولتها الكاريبية

تزامنت جولة دوق ودوقة كامبريدج الكاريبية مع بداية فصل الربيع، فكانت إطلالات كيت ميدلتون مثالية لهذا الموسم، فقد خطفت الأنظار بأزياء تميّزت بالألوان المفعمة بالحيوية كالأصفر والأزرق والزهريّ. وكما في بداية الجولة التي انطلقت من بليز وصولاً إلى جامايكا، وختاماً في البهاما، خطفت إطلالات كيت ميدلتون الأنظار في كل محطة، سواء بفساتينها الميدي الأنيقة أو فساتين السهرة الراقية.

وقد تميّزت إطلالات كيت ميدلتون في هذه الجولة بإختيار تصاميم من الماركات المفضّلة لديها، مثل Jenny Packham، Alexander McQueen، Alessandra Rich، و Emilia Wickstead.

فستان Vienna Crossover Turquoise مصمم من قطعة واحدة من الساتان باللون الفيروزي السماوي

إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين الميدي الأنيقة

في آخر إطلالة لها من المطار قبيل عودتها والأمير ويليام إلى لندن، تألقت دوقة كامبريدج بفستان من توقيع Alessandra Rich، وقد إختارت كيت فستان ميدي بنقشة الورود باللونين الأصفر والأبيض يبلغ ثمنه £1,655 ، تميّز بخصره المحدد بحزام مع قصة الأكمام القصيرة والمنفوخة والخصر بقصة peplum. إطلالة كيت ميدلتون المستوحاة من الثمانينيات بدت مثالية وبغاية الأنوثة.

ونسّقت كيت مع هذه الإطلالة حذاء أبيض من Gianvito Rossi وحقيبة Ferragamo التي سبق أن نسّقتها مع فستانها الأصفر خلال الجولة نفسها.

تألقت دوقة كامبريدج بفستان من توقيع Alessandra Rich

ومن إطلالات كيت ميدلتون الساحرة بالفساتين الميدي التي تناسب موسم ربيع وصيف 2022، فقد خطفت الأنظار باللون الزهري بفستانها الذي اختارته من مجموعة Rixo، وقد تميّز الجزء العلويّ من الفستان بالقميص الواسع، مع الخصر المحدد والتنورة الإنسيابية. ونسّقت الفستان مع حقيبة باللون نفسه من Emmy London وحذاء عمليّ باللون البيج من Castañer، وأقراط من تصميم Nadia Irena.  

خطفت الأنظار باللون الزهري بفستانها الذي اختارته من مجموعة Rixo

إستوحي من إطلالات كيت ميدلتون إختيارها اللون الأخضر الباستيل الساحر من Self-Portrait، الذي تميّز بقماش الشيفون مع الطيات وتفاصيل الأزرار، والتنورة الميدي التي تنساب مع حركة كيت. نسّقت معه ستيليتو أبيض من Jimmy Choo.

إستوحي من إطلالات كيت ميدلتون إختيارها اللون الأخضر الباستيل الساحر من Self-Portrait

إطلالة كيت ميدلتون بفستان السهرة الراقي

إطلالات كيت ميدلتون بفساتين السهرة كانت مميّزة أيضاً خلال جولتها الكاريبية، فتميّزت بالشك والكشكش. وخلال حفل استقبال أقامه الحاكم العام لجزر الباهاما على شرف دوق ودوقة كامبردج، بدت كيت ساحرة بفستان سهرة من تصميم Phillipa Lepley.

بدت كيت ساحرة بفستان سهرة من تصميم Phillipa Lepley

فستان "Vienna Crossover Turquoise" مصمم من قطعة واحدة من الساتان باللون الفيروزي السماوي. النسيج ملفوف يدويًا، ومُحدد بتفاصيل فيونكة على الكتف، ويكتمل بتنورة دائرية كاملة. وقد نسّقت هذا الفستان الساحر مع حقيبة Lulu Guinness وحذاء Gianvito Rossi، كما زيّنت الإطلالة بطقم مجوهرات من Van Cleef & Arpels.