فساتين زفاف من وحي المشاهير في Met Gala

منذ أيام شهدنا مهرجان Met Gala  حيث استعرضت النجمات العالميات فساتينهن على السجادة الحمراء. تنوّعت التصاميم سواء في الموديلات أم الألوان. يُمكن للعروس التي تتحضر لحفل زفافها اختيار فستان من هذه الاطلالات مواكبه لأبرز صيحات الموضة.

"هي" تعرض فساتين زفاف من وحي المشاهير في  Met Gala

فستان منفوش Miranda Kerr

فساتين زفاف من met gala انستقرام@metgalaofficial

اختارت عارضة الأزياء الأوسترالية Miranda Kerr  فستانا من الشيفون الحريري من مجموعة Oscar de la Renta. جاء الفستان بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة منفوشة مع ثنيات خفيفة. انتقي تسريحة شعر منسدلة أو مرفوعة حسب شكل وجهك ، ولهكذا قصة تعتبر التسريحة المفوعة هي الأجمل.

 فستان بصيحة الكشكش Kylie Jenner

وبدورها اختارت عارضة الأزياء الأميركية Kylie Jenner  فستان أوف وايت منفوش مع صيحة الكشكش مع أكمام قصيرة من الشيفون وياقة تُشبه ياقة القميص وطرحة  قفص العصفور على شكل قبعة بيسبول .

Sydney Sweeney  بفستان كالأميرات

فساتين زفاف كالأميرات من met gala انستقرام@metgalaofficial

لإطلالة ناعمة يُمكنك اختيار فستان زفاف مثل فستان الممثلة الأميركية Sydney Sweeney  الذي جاء بقصة الكورسيه بدون حمالات مع كشكش على الخصر وتنورة منفوشة من مجموعة Tory Burch. اعتمدي لهذه الاطلالة تسريحة شعر منسدلة مموّجة.

Rosalia  بفستان زفاف أوف وايت

من الاطلالات الملفتة كان فستان الفنانة الاسبانية Rosalia  باللون الأوف وايت بقصة الحورية من Givenchy صُمم بأكمام طويلة من الشيفون والتنورة بصيحة الريش ورُصع بأحجار فضية. اعتمدي تسريحة شعر مرفوعة مع أقراط فضية.

Chloe Kim  بفستان منفوش مُزيّن بالأحمر

فساتين زفاف بقصة منفوشة من met gala  انستقرام@metgalaofficial

من التصاميم التي يُمكنك اعتمادها لإطلالة عصرية، فستان  المتزلجة الأميركية  Chloe Kim  من مجموعة  Metcostum Institute  بقصة منفوشة وكورسيه مُزيّن بفيونكة على الصدر، وزُيّن التصميم بالريش الأحمر. ننصحك بإعتماد تسريحة شعر منسدلة مع أقراط ملفتة.

Gabrielle Union  بفستان فضي

اختارت الممثلة الأميركية لهذا الحفل فستان فضي من Versace  يُمكنك اختياره ليومك الكبير. بقصة ضيّقة مع ياقة ملتفة حول العنق ومفتوحة عند الصدر وزُيّن الفستان بوردة حمراء كبيرة مع تنورة متصلة باللون الابيض. اختاري تسريحة شعر مرفوعة كالشينيون.

هذه أبرز فساتين زفاف من وحي المشاهير في Met Gala ، اختاري منها الفستان الأجمل لإطلالة على خطى النجمات خلال يومك الكبير.