رسمات آيلانير عصرية للمرأة الخمسينية من وحي غادة عبد الرازق

رسمات آيلانير عصرية للمرأة الخمسينية استوحيها من النجمة المصرية غادة عبد الرازق. فالنجمة المصرية غادة عبد الرازق من الفنانات اللواتي يواكبن دائما الصيحات الجمالية الشبابية، بعيدا عن مرحلتها العمرية، لتبدو بالتالي أصغر سناً وبإطلالة عصرية تجعل ملامحها ملفتة وجذابة. وواكبت غادة في الفترة الأخيرة العديد من رسمات الآيلانير المتفردة التي يمكنك الاستلهام منها لتتألقي على مثيلها بنظرات عيون آسرة.

رسمة آيلانير عريض أسود

رسمة الآيلانير العريض من الصيحات التي يمكنك تطبيقها في السهرات، وهي صيحة تتسم بالجرأة والتفرد للمرأة الخمسينية بعيدا عن رسمات الايلانير التقليدية. بعد تطبيق مكياج أساس العين، قومي برسم خط آيلانير بدءا من زواية الجفن العلوي واسحبيه بسماكة تصاعدية الى خارج حدود العين مع التركيز على أن تكون سماكته متناسقة بخط تصاعدي ومجنح كرسمة كحل عيون القطة. من الأفضل استخدام الايلانير السائل وجعل الخط عريضا يغطي حدود كسرة العين. يمكنك استخدام الشريط اللاصق عند زواية العين الخارجية للحصول على خط ايلانير مستقيم ثم نزعه بعد الإنتهاء.

رسمة آيلانير عريض أسود

رسمة ايلانير غرافيكي مع الظلال الترابية

غادة عبد الرازق اختارت في إحدى اطلالاتها مكياج غرافيكي ناعم والذي ارتكز على تخطيط العين بالآيلانير الأسود المجنح والمرفوع مع خط مزدوج اخر عند عند زاوية العين يصل طوله الى منتصف الجفن، بينما اعتمدت الظلال الترابية كأساس لجفونها حيث دمجت تدرجات بين البني والبيج على الجفون العلوية. واستخدمت مع هذه الصيحة الحواجب المرسومة والمسحوبة بدقة، وأكملت مكياجها مع البلاشر والشفاه الناعمة، الى جانب الكونتور الذي حدد تفاصيل الوجه بشكل منحوت.

رسمة ايلانير غرافيكي مع الظلال الترابية

رسمة آيلانير رفيع مجنح مع الظلال الترابية

رسمات مكياج ايلانير رفيع مع الظلال السموكي من رسمات المكياج المميزة للمرأة الخمسينية، فهذه الموضة تستهوي النجمات بينهن غادة عبد الرازق التي ظهرت في احدى اطلالاتها بهذا اللوك. قومي اولا بتطبيق ظلال العيون الدخانية الترابية، وضعي الظل البرونزي في الوسط، والظل الداكن عند زوايا العين، ثم مرري خط ايلانير سائل رفيع بمحاذاة الرموش العلوية واسحبيه الى خارج حدود العين، ليأتي بشكل وكأنه يحضن ايضا الظلال الترابية. نسقي مع هذا اللوك احمر الشفاه الحيادي.

رسمة ايلانير غرافيكي مع الظلال الترابية

شاهدي الصور واختاري من غادة عبد الرازق رسمات ايلانير عصرية تناسب المرأة الخمسينية.

صور غادة عبد الرازق من حسابها على انستغرام.