صور كيت ميدلتون تتألق في إطلالة بالأبيض وهذا ما جمعها بميغان ماركل

عندما لا تختار دوقة كامبريدج المعطف الفستان، فإن إطلالة كيت ميدلتون لا تقلّ أناقة أبداً، خصوصاً عندما تعيد إرتداء أحد فساتينها الكلاسيكية. وخلال مشاركتها برفقة الأمير وليام في الذكرى الخامسة لسقوط ضحايا حريق برج جرينفيل في لندن، خطفت إطلالة كيت ميدلتون بالأبيض الأنظار بالفستان الميدي الأنيق والذي استعانت به من خزانة ملابسها لتنسّقه هذه المرة بشكل مختلف لكن مميّز كالعادة.

أطلت كيت ميدلتون بفستان أبيض ميدي من علامة Suzannah London
أطلت كيت ميدلتون بفستان أبيض ميدي من علامة Suzannah London

إطلالة كيت ميدلتون بالأبيض أنيقة

أطلت دوقة كامبريدج بفستان أبيض ميدي مصمم من الحرير الناعم، من علامة Suzannah London، ويبلغ ثمنه  £2,450، نسّقت معه حذاء ستيليتو من ماركة Alessandra Rich ثمنه £625 تميّز باللونين الأسود والبيج. وأكملت الإطلالة بأقراط من تصميم Maria Black، وحقيبة كلاتش مخملية من ماركة Natasha.

إطلالة كيت ميدلتون بهذا الفستان للمرة الأولى تعود إلى العام 2019 خلال حضورها إحدى مباريات بطولة ويمبلدون، كما عادت وأطلت به مرة ثانية في العام 2020، لكن في كل مناسبة نسّقت معه حزاماً مختلفاً وحذاء بلون مختلف.

اطلالة كيت ميدلتون بالفستان نفسه عام 2020
اطلالة كيت ميدلتون بالفستان نفسه عام 2020

ويتميّز هذا الفستان الأنيق من Suzannah بقماش الكريب الحريري وبقصة كلاسيكية بأسلوب الأربعينيات، إضافة إلى اللون الأبيض الذي يرمز إلى الأمل. لذلك لا عجب أن دوقة كامبريدج اختارت ارتدائه مرة أخرى! وبينما اختارت كيت معه الستيليتو، فإن هذا التصميم يتناسب جيداً أيضاً مع الأحذية المسطحة للمناسبات غير الرسمية.

ووفق وصف الدار للفستان على الموقع الإلكتروني، فإن "الإلهام الأصلي مستمد من فستان Wiggle في أواخر الأربعينيات، والذي قمنا بإعادة تصميمه ليجعله ينزلق فوق الصدر بحركة سلسة ناعمة  من الخصر وصولاً إلى التنورة. وتم تصميم الفستان ليكون أنيقًا بطوله الميدي ويتميز بأكمام قصيرة تقفل بأزرار."

أكملت الإطلالة بأقراط من تصميم Maria Black وحقيبة كلاتش من ماركة Natasha
أكملت الإطلالة بأقراط من تصميم Maria Black وحقيبة كلاتش من ماركة Natasha

وفيما جلس الأمير وليام وكيت في الصف الأول من الخدمة متعددة الأديان، التي أقيمت عند سفح برج جرينفيل، وبدت كيت بغاية أناقتها بالأبيض، إختار العديد من الحاضرين اللون الأخضر حيث أصبح اللون يمثل المأساة.

 إطلالة كيت ميدلتون بالأبيض تجمعها بميغان ماركل

ميغان ماركل بفستان أبيض أنيق من تصميم Givenchy في المناسبة نفسها عام 2018
ميغان ماركل بفستان أبيض أنيق من تصميم Givenchy في المناسبة نفسها عام 2018

في العام 2018 رافقت ميغان ماركل الملكة إليزابيث إلى مراسم تكريم الضحايا في الذكرى السنوية الأولى للحادثة، فتألقت ميغان ماركل بفستان أبيض أنيق من تصميم Givenchy تميّز بقصة الأكمام الكاب وزيَّنت خصرها بحزام جلدي رفيع أسود اللون، كما انتعلت حذاء أسود من تصميم سارة فلينت.