توقعات الأبراج ليوم الخميس 28 يوليو

توقعات الأبراج ليوم الخميس 28 يوليو

28 يوليو 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 28 يوليو

الحمل: يسعدك سيدتي ما ترينه من محبة وتعاون من قبل أصدقائك كما وتشعرين بولادة حب جديد في دائرة من الأمان. في العمل أنت متطلب ولا تسامح أحداً على الخطأ والتقصير.

الثور: شجع شريكك العاطفي لإختراع مناسبات للخروج سوية فالوقت ملائم لتجديد العلاقات القائمة. في العمل أنت متطلب وصعب وتراقب جيداً ما يدور حولك من أحداث وتطورات.

الجوزاء:إذا قدّمت جميلاً لأحد لا تذكره به، وإذا أحدهم قدّم لك جميلاً لا تنساه. لا تبعثر طاقتك على أعمال تتخطاك. في الحب لا تكن لجوجاً لئلا تزعج الشريك وتجعله ينفر منك.

السرطان: لا تتخلّ عن التفاؤل لأنك على الطريق الصحيح ومشاريعك بدأت ترى النور. حافظ على حد أدنى من التفاهم مع الشريك.

الأسد: إستفد من أيام العطل كي تعيد الرونق إلى حياتك المشتركة من خلال برامج ترفيهية تستمتع بها بطقس الصيف والحر والجبل.

العذراء: إذا ما اضطررت لمواجهة الآخرين لا تنسى أن تحافظ على إحترامك لنفسك وللآخرين. قد يفاجئك الشريك العاطفي بتصور بعض الفرص للخروج معا والإستفادة من أوقات الفراغ للتقارب.

الميزان: من المتوقع أن تحصل على مكافأة على جهود بذلتها وعلى إعتراف بمهارتك ومثابرتك وهذا ما يجعلك تشعر بالإستقرار والثقة بالنفس. في الحب أنت لجوج ومتعب وتثير عصبية الشريك.

العقرب: تتمتع اليوم بإرادة وعزم. ترغب بالإحتكاك بمن يشبهك من الناس خاصة من يتمتع بإرادة صلبة ونزاهة في كل المواقف والظروف والأوضاع.

القوس: تعرف كيف تهتم بعملك ولا تهمله أو تضيع وقتك في تفاصيل لا طائل منها، ما زرعته في الفترات السابقة سيثمر ويصبح قابلاً للقطاف. من ناحية القلب أنت حريص على إرضاء الشريك.

الجدي: تصادفك صعوبات مالية تترك عندك أثرا من الإرباك. في الحب إيضا هناك تراجع ملحوظ في الطاقة على الحب والصبر أمام الصعوبات العاطفية الطارئة

الدلو: في الحب، مطلوب منك أن تكون أكثر تفهما للشريك. كن أكثر صدقاً وتسامحاً. في العمل أنت نظامي اليوم ولا ترغب أبداً بإضاعة الوقت في التفاصيل الصغيرة والمملة. تحب السرعة لكن لا تبالغ.

الحوت: تتاح لك عدة فرص لتحقيق مطالبك الشخصية بعد تعطيل عدة أيام شعرت خلالها بضائقة نفسية. في الحب وضعك جيد ومستقر وأنت مطمئن على أحوالك. لا تبالي بالمعاكسات الصغيرة.

مولود اليوم

مولود 28 يوليو الذي ينتمي لبرج الأسد يتأثر بالشمس التي تمنحه الدفء العاطفي والنفسي والنشاط الجسدي والمقدرة على أداء الأعمال الجسدية المتعبة. في الحب هو مميّز وخاص ويحب بأسلوبه الخاص والتملكي.