بهدف تنمية قطاع الأزياء بالمملكة.. توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الأزياء وشركة صلة

وقعت اليوم الإثنين هيئة الأزياء في المملكة العربية السعودية مذكرة تفاهم مع شركة صلة من أجل العمل على تنمية قطاع الأزياء بالمملكة

تنمية قطاع الأزياء

توقيع مذكرة التفاهم بين هيئة الأزياء السعودية وشركة صلة بهدف تنمية قطاع الأزياء بالمملكة لجذب الشركات العالمية إلى الأسواق السعودية وتذليل السبل للمواهب والكفاءات المحلية المبدعة.

كما أعلنت هيئة الأزياء في المملكة العربية السعودية عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة كمال عثمان جمجوم لدعم وتمكين العلامات التجارية المحلية وتعزيز نموها وازدهارها لتحقق الريادة العالمية في المجال.

يأتي توقيع مذكرة التفاهم بين هيئة الأزياء في المملكة ومجموعة كمال عثمان جمجوم في إطار جهود هيئة الأزياء لتطوير القطاع بالسعودية.

تحقيق الريادة العالمية في مجال الأزياء

وفي سياق آخر تنظّم هيئة الأزياء لقاءً مفتوحاً يوم الخميس 27 أكتوبر، تحت عنوان "التنظيم والترخيص"، مع شركات الأزياء والتجزئة المهتمة بالقطاع والمصنعين والموردين والمهتمين بالقطاع.

وقعت #هيئة_الأزياء مذكرة تفاهم مع شركة صلة @Sela بهدف تنمية قطاع الأزياء بالمملكة لجذب الشركات العالمية إلى الأسواق السعودية وتذليل السبل للمواهب والكفاءات المحلية المبدعة. pic.twitter.com/3kaYA6yehy

— هيئة الأزياء (@FashionMOC) October 24, 2022

ويهدف اللقاء الذي سيعقد افتراضياً إلى تحسين اللوائح التنظيمية ذات الصلة بالأزياء في المملكة، والاطلاع على آراء وتطلعات شركات الأزياء وشركات التجزئة والمصممين.

ويأتي اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات المفتوحة التي تنظمها الهيئة مع المهتمين بقطاع الأزياء، لتعزيز التواصل معهم، ومعرفة وجهات نظرهم المختلفة تجاه التحديات والمحفزات التي يمتلكها القطاع.

وفي سياق آخر تنظم هيئة الأزياء لقاءً بعنوان "التنظيم والترخيص" مع المهتمين بقطاع الأزياء وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات الافتراضية المفتوحة التي تنظمها الهيئة لتحسين وتطوير القطاع.