صيحة البلايز الصوف تتصدر الواجهة لموسم خريف 2022.. هل أنت من محبيها؟!

تعتبر البلايز الصوف من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقها بأساليب متنوعة ومختلفة ضمن إطلالاتك الكاجوال أو الشيك، يمنحك لوك عصري على الموضة ودافىء في نفس الوقت. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز التصاميم وأحدثها منها القصير ومنها الطويل، منها الضيق ومنها الفضفاض، جميعها تصاميم رائجة لهذا الموسم بتنسيقات عصرية مميّزة. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي عليها، بالإضافة إلى طرق التنسيق لإطلالة خريفية لافتة على الموضة.

بلايز من الصوف بتصميم فضفاض مميّز

تعتبر البلايز الصوفية الواسعة أو الفضفاضة من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقها إذا كانت بمفردها وطويلة بأسلوب الفستان يمنحك لوك ستايلش عصري على الموضة، كما أن تنسيقها مع سروال أو تنورة صيحة خريفية لافتة لا تفوتيها.

بلايز صوفية
بلوزة سوداء لافتة واسعة من Ermanno Scervino

بلايز صوفية بتصميم قصير وضيق

البلايز الصوفية القصيرة أيضاً من الصيحات المميّزة لهذا الخريف، وإعتمادها مع إطلالات يومية كاجوال أو شيك، يوفر لكي إطلالة دافئة وعلى الموضة في نفس الوقت. تنسيق البلايز الصوفية القصيرة مع السروال الخصر العالي أو التنورة ذات الخصر العالي، أو فوق الفساتين خيارات مناسبة للوك خريفي مميّز على الموضة.

بلايز صوفية
بلوزة صوف قصيرة التصميم من Missoni

تنسيق البلايز الصوفية تحت الملابس للوك أنيق ودافىء

يمكنك تنسيق البلايز الصوفية تحت ملابسك الخريفية لإطلالة دافئة وعصرية. تنسيق البلايز الصوفية تحت الجمبسوت، أو القميص، أو حتى الأطقم والبدل الرسمية يمنحك لوك عصري دافىء ومميّز. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية المكشوفة، لا تترددي في تنسيق تحتها بلايز صوفية لإتمام لوك خريفي على أكمل وجه.

بلايز صوفية
بلوزة صوف لافتة تحت الجمبسوت الجلد من Isabel Marant