تعرفوا على الفنانة السعودية الصاعدة "ليندا الفيصل"

فنانة متعددة المواهب مميزة بأدائها الاستثنائي وحضورها القوي ومشاركاتها الثرية المتنوعة في الكثير من الفعاليات.. هي الفنانة السعودية الصاعدة "ليندا الفيصل" إحدى المواهب السعودية المستقبلية والتي ارتبط اسمها في الأيام القليلة الماضية بالفيلم السعودى "طريق الوادى" وهو الفيلم الذي سيشارك به مركز "إثراء" العالمي في حفل ختام الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

"ليندا الفيصل" إحدى المواهب الفنية اللافتة في الفيلم السعودى "طريق الوادى"

لفتت الفنانة السعودية "ليندا الفيصل" الأنظار إليها خلال حضورها الحفل الخاص الذي أقامه مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" لإطلاق فيلم "طريق الوادي" في سينما مركز "إثراء"، وهو أحد الأفلام التي أعلن المركز عن إنتاجها خلال مشاركته بالجناح السعودي الذي أشرفت عليه هيئة الأفلام والذي أقيم في مهرجان "كان" السينمائي بدورته الـ 74 لعام 2021م.

وكان مهرجان البحر الأحمر السينمائي قد كشف مؤخرا عن اختيار الفيلم السعودى "طريق الوادى" للعرض فى حفل ختام المهرجان في دورته الثانية، ويأتي فيلم "طريق الوادي" استمرارًا لمسيرة مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" في دعم الإنتاج السينمائي في المملكة، بهدف تعزيز دور صناعة الأفلام والصناعات الإبداعية في المملكة العربية السعودية.

ولقد جاءت مشاركة "ليندا الفيصل" في فيلم "طريق الوادي" الذي سيقدمه المخرج السعودي والحائز على العديد من الجوائز "خالد فهد"، إلى جانب نخبة من الفنانين والفنانات المشاركين في الفيلم، ومن أبرزهم: شيماء طيب، أسيل عمران، نايف خلف، محمد الشهري، حمد فرحان، منصور آش، مطلق مطر، سعيد صالح، راشد المدهش، عتيث، ريان الأحمري، هاشم الهوساوي، سعد المدهش، محمد هلال، علي الأحمري، نغم المالكي، فرح التميمي، أيان عادل، وسيف ناصر.

ليندا الفيصل.. مواهب فنية متعددة

تمتلك الفنانة السعودية الصاعدة "ليندا الفيصل" مواهب فنية متعددة في الرقص والغناء والتمثيل، أكدتها مشاركاتها الثرية المختلفة، واختيارها لتكون إحدى الوجوه الإعلانية في العديد من الفعاليات والمناسبات الهامة.

ومن أبرز مشاركاتها اختيارها للمشاركة في إعلان معرض الرياض الدولي للكتاب 2022 الذي نظمته وزارة الثقافة، ومشاركتها في برنامج جودة الحياة بمناسبة اليوم الوطني 92، وكذلك مشاركتها في إعلان وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، وشاركت أيضا بهذه المناسبة مع شركة مانجا للإنتاج بالشراكة مع مؤسسة مسك الخيرية، هذا بالإضافة إلى مشاركتها في كليب "أنظر لتلك الشجرة" للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر ضمن مبادرة السعودية الخضراء.

وكذلك فازت "ليندا الفيصل" مؤخرا في ختام الرحلة الإبداعية mbc academy لاكتشاف المواهب وحصلت على المركز الأول في فئة الفنون الادائية (برقص الباليه).

الصور من المركز الاعلامي لمركز "إثراء" وحساب الفنانة "ليندا الفيصل" على "الانستجرام".