إطلالات سيلين ديون بجمال ساحر وناعم

كيف غيّرت إطلالات سيلين ديون قواعد الجمال عبر السنوات.. تذكّري أبرز إطلالاتها

نانسي شربل
11 ديسمبر 2022

تعتبر سيلين ديون من النجمات القلائل اللواتي حافظن على جمالهن الطبيعي عبر السنوات واطلالاتهن الناعمة بعيداً عن عمليات التجميل المبالغ بها. فحافظت هذه النجمة منذ انطلاقها في عالم الغناء على البساطة، من خلال اعتماد الصيحات الناعمة التي تتناسب مع بشرتها السمراء، وتسريحات الشعر العصرية التي طبعت جمالاً بارزاً في مسيرتها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي كيف غيّرت اطلالات سيلين ديون قواعد الجمال بنعومة المكياج وحفاظها على ملامها الطبيعية على مر السنوات بالرغم من تقدّمها في العمر.

رسمات المكياج البني الفاتح

 إطلالات سيلين ديون بجمال ساحر وناعم
 إطلالات سيلين ديون بجمال ساحر وناعم

منذ انطلاقها في عالم الغناء، توجّهت سيلين ديون الى اختيار رسمات المكياج البني الفاتح الذي أتى بتدرجات مات وبارزة على الجفنين السفلي والعلوي لجعل العيون مسحوبة الى الخارج ولتغطي من خلالها ومع تقدمها في العمر التجاعيد الناعمة التي حافظت عليها على جوانب العينين. كما لم تتخلى عن رسمات المكياج البرونزي مع الظلال البارزة على الجهة الخارجية للجفون العليا شكل ملفت للنظر. ومع هذا المكياج، حافظت على بشرتها السمراء وملامحها الناعمة.

رسمات المكياج الفضي اللماع

مكياج برونزي براق مستوحى من سيلين ديون
مكياج برونزي براق مستوحى من سيلين ديون

كما تخطّت النجمة سيلين ديون الشيخوخة بجمالها واختياراتها الملفتة وتألقت برسمات المكياح الفضي الساحر والذي لا يخف تجاعيد الوجه. كما اختارت خطوط الكحل الاسود الرفيع والمسحوب على الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب مشرق. كما لاحظنا توجّها في كثير من الاحيان الى دمج هذه الظلال اللماعة قليلاً،  مع التدرجات البنية الداكنة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين، مع الايلاينر الاسود الرفيع على الجفون السفلى للعينين بطريقة مميزة.

رسمات المكياج الملون والمشرق

مكياج برونزي مشرق مستوحى من سيلين ديون
مكياج برونزي مشرق مستوحى من سيلين ديون

كما برزت النجمة سيلين ديون في اختيارها رسمات الظلال الملوّنة والبارزة. فمنذ انطلاقها، كانت تضع الالوان المشرقة والفاتحة، وحافظت على هذه الصيحات طوال مسيرتها مع تمرير الظلال الزهرية الفاتحة بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزية على كامل عينيها بطريقة حيوية. واللافت جرأة سيلين ديون في عدم اخفاء تجاعيد العينين والخدين، بل بكل جرأة تبرزهن من خلال خطوط الآيلاينر السوداء على الجفون السفلى لجعل سحبة العينين بارزة.

تطوّر تسريحات شعر سيلين ديون

اطلالة النجمة سيلين ديون بقصةRachel Cut  عام 1996
اطلالة النجمة سيلين ديون بقصةRachel Cut  عام 1996

من جهة تسريحات الشعر، أحدثت اطلالات النجمة سيلين ديون ضجة ملفتة بجرأتها خصوصاً في أوائل التسعينيات، فظهرت بتسريحة الشعر الكيرلي ويومها بدت هذه الصيحة غريبة وساحرة قبل أن تعتمدها العديد من النجمات العالميات بأسلوبها. كما تألقت سيلين ديون عام 1996 بقصةRachel Cut  التي ترتكز على التدرجات القصيرة غير المستقيمة على الجوانب، مع الحجم المرتفع عند الجهة الامامية لفروة الرأس.

قصات شعر سيلين ديون لم تتوقف عند هذا الحد، بل دخلت الألفية الجديدة بقصة البيكسي الذكورية التي جعلتها محط أنظار الجميع بجرأتها وتخليها عن خصل الشعر الطويلة. ولا يمكن أن ننسى اطلالتها الجمالية خلال حفل Billboard Music Awards عام 2003، مع تشبّهها بإطلالة مارلين مونرو مع الشعر الأشقر البلاتيني والمجعد.

واستمرت اطلالات سيلين ديون المتجددة في عالم تسريحات الشعر، واعتمدت الغرة الامامية التي تغطي الجبين بشكل كامل، مع اعتمادها تسريحات شعر الشينيون والكعكة الكلاسيكية العالية خصوصاً خلال اطلالاتها عام 2007. ومنذ العام 2011، بدأت تميل إلى اعتماد أسلوب الشعر البسيط، الذي جعلها أكثر جاذبية، خصوصاً عندما كانت تعتمد تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الخصل الطويلة المنسدلة على الظهر.