أفكار تنسيق إطلالات شتوية جذابة بدرجات البيج!

أفكار تنسيق إطلالات شتوية جذابة بدرجات البيج!

ميرا جنيد
20 ديسمبر 2022

التصاميم من موقع www.farfetch.com

يعتبر اللون البيج من أبرز الألوان المحايدة ويمكن أن يكون إضافة رائعة لخزانة الملابس الشتوية، ويعدّ البيج خيارًا متعدد الاستخدامات وأنيقًا للملابس الرسمية وغير الرسمية.

درجات لون البيج ستشكّل خيارًا رائعًا لإطلالة شتوية أحادية اللون، خاصّة أنها متنوّعة في مجموعة من الظلال والقوام، من درجات الألوان الرملية الباهتة إلى درجات الألوان الأكثر عمقًا والذهبية.

اليوم نسّقت 4 إطلالات جذابة وشبابية بمختلف درجات البيج المتناغمة وبأكثر من ستايل وأسلوب لمختلف المناسبات.

إطلالة كاجوال بأسلوب عملي ومريح!

في هذه الإطلالة انتقيت أوفرأول شبابي ومريح من تصميم 7 For All Mankind مصنوع من القطن بلون البيج الفاتح وبقصّة مسترخية بستايل الأرجل العريضة مع الجيوب الأمامية وحمالات الكتف القابلة للتعديل. التوب اخترته من "بولو رالف لورين" Polo Ralph Lauren بستايل السويت شيرت، مصنوع من مزيج القطن والصوف باللونين البيج الفاتح والكاكي بقصّة عريضة ومريحة ومميّز بالأكمام المحبوكة. اخترت الحذاء بالستايل الرياضي بتصميم راقي من "ازابيل ماران" Isabel Marant بلون البيج الهادئ من جلد السويد مع النعل المطاطي. أكملت الإطلالة بحقيبة "برونيللو كوتشينيللي" Brunello Cucinelli العمليّة والأنيقة والمصنوعة في إيطاليا من جلد الغزال الرملي اللون. كما أضفت لمسة شبابية بقبعة البايسبول من "نانوشكا" Nanushka والمصنوعة من القطن العضوي باللون الكريمي.

1

 

 

ستايل شبابي جذاب بلمسات صيحة الكشكش!

طريقة شبابية اعتمدت فيها درجات البيج الفاتحة بتصميم Skort "ستايل التنورة بقصّة الشورت" من "ازابيل ماران إتولييه" Isabel Marant Étoile، بلمسات صيحة الكشكش بطريقة ناعمة وأنثوية. التوب فضّلت اختياره بطابع رياضي بتصميم هودي من AMI Paris، مصنوع من القطن العضوي بقصّة كبيرة الحجم بلون البيج مع التطريز الدقيق لاسم الدار. اللمسة الدافئة بالإطلالة أبرزتها بحذاء "جيمي شو" Jimmy Choo المريح والمناسب للمشي لمسافات طويلة. مصنوع في إيطاليا من الجلد المدبوغ الناعم بلون البيج مع النعل المطاطي. أعجبتني حقيبة "توري بورش" Tory Burch بألوانها الهادئة والمتناغمة مع الإطلالة بشكل الطبقات المنظّمة والنحيفة مع الإبزيم المعدني باللون الذهبي وشريط الكتف القابل للفصل والتعديل. من ناحية الأكسسوارات اعتمدت مجموعة من الخواتم الجذابة بأحجار منسجمة مع ألوان الإطلالة الهادئة، خاتم "موندو موندو" Mondo Mondo والمصنوع في الولايات المتحدة من النحاس باللون الذهبي ومزيّن بالزجاج والكريستال بنغمة ذهبيّة، وخاتم "كينيث جاي لين" Kenneth Jay Lane من النحاس مع الزجاج بألوان فاتحة، وخانم "مونيكا فينادر" Monica Vinader بقصّة ناعمة مع زخرفة بشكل نجمة إرشادية رمزية.

2

 

 

الكارديغان البرّاق بإطلالة راقية وأنيقة!

استوحي أسلوب التألق بإطلالة برّاقة وراقية بدرجات لون البيج من الستايل الذي اخترت فيه كارديغان مضلّع ومزيّن بالترتر من تصميم "برونيللو كوتشنيللي" Brunello Cucinelli. مصنوع في إيطاليا من مزيج من صوف الموهير. مع الكارديغان اعتمدت توب بسيط من "كالفن كلاين" Calvin Klein بأكمام طويلة و"رقبة القارب" Boat Neck. واخترت السروال بلون البيج الفاتح بتصميم شبابي أنيق من "زير واز وان" There Was One، مصنوع في إيطاليا بقصّة الخصر العالي وستايل الـFlared. الحذاء اخترته بستايل الـPump من "ستيوارت ويتسمان" Stuart Weitzman بلون البيج اللامع وبالمقدمة المدبّبة وكعب بطول 90 مم. واعتمدت حقيبة كتف مميّزة من الجلد الصناعي بتصميم من Themoirè.

3

 

 

الفستان البيج البسيط بطريقة تنسيق عصريّة!

فستان "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana بلون البيج المحايد والمصنوع في إيطاليا بأكمام طويلة وقصّة ضيّقة بطول الميدي، نسّقت فوقه كارديغان أنيق ودافئ من تصميم "فورتيه فورتيه" Forte Forte والمصنوع في إيطاليا ومغزول من مزيج ناعم من الصوف والموهير المضلّع بفتحة رقبة طويلة على شكل حرف V. أبرزت الطابع العصري بحذاء Boots من "باريس تكساس" Paris Texas والمصنوع في إيطاليا من الجلد بلون البيج بالمقدمة المدبّبة والكعب الرفيع بطول 105 مم والمميّز بالتصميم قطع الكريستايل البرّاقة والتي زيّنت كامل الحذاء. الحقيبة اخترتها من "ازابيل ماران" Isabel Marant  من الجلد الفضّي الميتاليك بقصّة بسيطة وأنيقة. كما اعتمدت أقراط شبابية متدلية من "جوستين كلينكيه" Justine Clenquet، مصنوعة في فرنسا من النحاس المغموس بالبلاديوم، وتتميز بكريستال سواروفسكي اللامع وتبرز بفضل تصميمها غير المتطابق والمثير.

4