بين الجرأة والنعومة ..نظرة على إطلالات نانسي عجرم الجمالية في 2022

بين الجرأة والنعومة ..نظرة على إطلالات نانسي عجرم الجمالية في 2022

إحسان علّوه
20 ديسمبر 2022

اطلالات نانسي عجرم الجمالية اتخذت فيها مساراً متنوعا بين الستايل الذي عودتنا عليه برسمات المكياج الناعمة وتسريحات الشعر البسيطة، وما بين استمرارها هذا العام ايضا في التغييرات الملموسة التي بدأتها قبل عامين من خلال ادخالها لمسات تغييرية ومفاجئة على لوكاتها الجمالية، وفي الإجمال، فإن نانسي عجرم بدت في كل اختياراتها النجمة الجميلة والانيقة ذات الملامح الطفولية كما عرفها الجمهور. ومع مشارفة عام 2023 على الإنتهاء، نرصد لكم مجموعة من اطلالاتها الجمالية المتنوعة هذا العام لتستلهموا منها ايضا أساليبها لمناسباتكم واطلالاتكم من المكياج وتسريحات الشعر.

أساليب مكياج نانسي عجرم في 2022

خلال الأشهر الأخيرة من عام 2022، فاجأتنا النجمة اللبنانية نانسي عجرم بالعديد من التغييرات في أسلوب مكياجها، فإتجهت الى صيحات المكياج القوية للعيون، مثل العيون الغرافيكية او العيون الدخانية، والوان احمر الشفاه البارزة وهو أسلوب طارئ على نانسي بعدما عودتنا في معظم مشوارها الفني على إطلالات جمالية تتسم بالنعومة والهدوء باستثناء اطلالاتها في كليباتها الغنائية الصاخبة.

نانسي عجرم

شاهدناها هذا العام مثلا بجلسة تصوير لها باللونين الأبيض والأسود، وبدا بأنها اعتمدت نيو لوك صيفي جريء، فظهرت بشكل مختلف وحيوي مقارنة بإطلالاتها السابقة التي اعتدنا فيها على المكياج الناعم وتسريحات الشعر المنسدل الويفي.

وجاء اسلوب مكياجها جريئا مع الكحل العريض الغرافيكي لعينيها وبأسلوب الخط العريض. اللمسة الجديدة من مكياج عيون نانسي عجرم جعلت نظرتها مختلفة وأكثر قوة كسرت فيها النظرة الناعمة والبريئة لها، حيث اشارت في تعليقها على جلسة التصوير بأنها هنا ليست حزينة انما طُلب منها أنها تكون أكثر جدية في الصور.

صيحة المكياج الملون اسفل الرموش

في خطوة كسرت فيها نانسي عجرم من روتين اطلالات مكياجها الناعمة، اعتمد لها خبيرة التجميل فادي قطايا في كليبها "على شانك"، المكياج الملون بدرجة نحاسية عند اسفل الرموش فقط، بينما خطط جفنها العلوي بالآيلانير الأسود المجنح، مع تطبيق الهايلايتر عند مدمع العين، وقلم الكحل النيود داخل الجفن الداخلي لتوسيع العين ومنحها الحجم المشرق والجذاب. يمكنك اعتماد هذه الصيحة في المكياج خاصة ان كنت من صاحبات العيون الصغيرة، ما يساهم في تكبير شكل العين، كذلك فإن هذه الرسمة تكسر من روتين المكياج التقليدي.

اطلالات نانسي عجرم الجمالية في 2022

نانسي عجرم بمكياج غليتر

في أجمل إطلالاتها في حفل ملكة جمال لبنان 2022 ، اختارت نانسي عجرم المكياج الجليتر بشكل جديد مع استخدام الظلال اللامعة عند الجفن السفلي أيضًا وليس العلوي فقط وهذا ما أصبح من صيحات الجمال لمناسبات العام 2022.

اطلالات نانسي عجرم الجمالية في 2022

نانسي عجرم بالمكياج الدخاني الاسود

النجمة نانسي عجرم أطلت في حفل غنائي سابق، بفستان باللون البرغندي المطرز بحبات الترتر اللامعة والبراقة، واعتمدت مع هذا اللوك ستايل المكياج الدخاني الداكن. وارتكز مكياجها بداية على مظهر البشرة الموحدة اللون مع تحديد تقاسيم الوجه بلمسات خفيفة من كونتور الوجه، والبلاشر الترابي عند أعلى الخدين. وطبقت ظلال العيون الرمادية بشكل دخاني مغبّر عند جفونها العلوية، ثم أضافت لمسة من الغليتر عن وسط الجفن لجعل العيون براقة بشكل ناعم. ولشفاهها اختارت الروج الحيادي مع اللمعة.

اطلالات نانسي عجرم الجمالية في 2022

المكياج الذهبي من الإطلالات البارزة لنانسي عجرم

اتجهت نانسي عجرم في العديد من اطلالاتها هذا العام نحو المكياج الذهبي بتدرجات متوسطة وغير قوية ونسقته مع العديد من فساتينها المعدنية البراقة. فرأيناها تختار المكياج الذهبي المدموج مع البرونزي مع فستانها الذهبي الطويل البراق. وارتكز مكياجها على البشرة ذات المظهر المخملي اللامع، وظلال العيون المدموجة بين تدرجات البرونزي اولاً مع الترابي، ثم الظل الذهبي الذي جاء بنغمة خافتة، وطبقته كذلك على زوايا العين الداخلية لمنحها الإشراقة والحجم الأكبر. وختمت مظهر مكياجها بلون شفاه برونزي لماع، فبدت بإطلالة متوهجة ولافتة حيث يمكن المرأة الاستلهام منها هذا اللوك.

اطلالات نانسي عجرم الجمالية في 2022

عودة نانسي عجرم للمكياج الناعم

مع المكياج القوي والصيحات الجريئة، عادت ايضا نانسي عجرم للمكياج الناعم خاصة في الأشهر الماضية، من بينها اطلالتها بمكياج بأنامل خبير التجميل فادي قطايا.

وارتكز مكياج نانسي عجرم على ظهور البشرة بشكل نقي ومشرق من خلال تطبيق التأسيس اللازم لها من كريم الأساس والكونتور والهايلايتر، بينما استخدم خبير التجميل لعينيها الظلال الترابية المدموجة بشكل محترف فوق الجفون العلوية وبأسلوب دخاني ناعم، مع الماسكارا السوداء لرموشها والهايلايتر البرّاق عند مدمع العين، وهي لمسة جمالية غالبا مع تطبقها نانسي في مكياج العيون لتكبيرها.

اطلالات نانسي عجرم الجمالية في 2022

وبالنسبة الى الشفاه، اختار لها خبير التجميل لون احمر شفاه حيادي بلون نيود قريب من لون بشرتها، مع تحديد شكل الشفاه بكونتور ناعم، وظهرت نانسي عجرم بهذه الإطلالة بغاية النعومة وذكرتنا بإطلالاتها السابقة برسمات المكياج الطبيعية.

صيحات شعر والوان متجددة اعتمدتها نانسي عجرم هذا العام

تسريحة ذيل الحصان مع الحلقات المعدنية

تألقت نانسي عجرم بأكثر من إطلالة شعر لافتة هذا العام،  من بينها تطبيقها لصيحة مبتكرة في أكسسوارات الشعر وهي صيحة الحلقات التي جاءت كسلسلة على فروة رأسها بطريقة فنية وبشكل هندسي عامودي، وذلك في أحدث أعمالها الغنائية "على شانك".

اطلالات نانسي عجرم الجمالية في 2022

واعتمد مصفف الشعر طوني صوايا في تسريحة شعر نانسي على اسلوب شعر ذيل الحصان الطويل مع لون الشعر البني الفاتح، وجاءت التسريحة مربوطة في أعلى الرأس بينما التفت خصلة شعر على الجذور، وبدت الحلقات المعدنية تزين التسريحة على فروة الرأس باسلوب هندسي مبتكر، حيث يمكن للمرأة الشابة الاستلهام من نانسي هذه الصيحة.

هذه التسريحة تناسب اطلالات النهار والمساء للصبايا ويمكن تطبيقها بسهولة من خلال ادخال الحلقات المعدنية في خصل الشعر بطريقة فنية، من ثم يتم سحب الشعر كله وجمعه في رباط مطاطي للأعلى للحصول على لوك ponytail.

تسريحات نانسي عجرم الويفي المفضلة لها

إطلالات شعر نانسي عجرم هذا العام لم تخلو من تسريحات الويفي المحببة على قلبها من بينها اعتمادها تسريحات شعر ويفي مع الفرق النصفي والغرة الأمامية المنسدلة مع الشعر فوق الأذن، وجمع الشعر عند أعلى الرأس بشكل رفعة نصفية.

اطلالات نانسي عجرم الجمالية في 2022

قصات شعر نانسي عجرم

نانسي عجرم وبعدما شاهدنا شعرها اصبح بطول لافت في النصف الأول من العام، قررت تقصيره لتحصل على شعر بطول متوسط بأنامل مصفف الشعر renzi zgheib.  واختار لها المصفف تسريحة شعر متساوية الطول بجميع الخصل بدون أي غرة قصيرة، واعتمد مع هذه القصة الجديدة تسريحة الشعر الويفي بتموجات شاطئية عريضة، والتي تمنح الشعر المظهر الكثيف والحيوي، خاصة مع الصبغة الجديدة لشعر نانسي التي برزت بتموجات الأومبريه الرائعة.

اطلالات نانسي عجرم الجمالية في 2022

الوان شعر نانسي عجرم

لون شعر نانسي عجرم في الفترة الماضية اتجه الى النغمات الداكنة البنية في الفترات الأخيرة، لكننا رأيناها قبل ذلك في النصف الأول من عام 2022 باللون المفضل لها بتدرجات الأومبريه المدموجة بين اللون العسلي والأشقر مع البني، بخصل رفيعة خاصة عند أطراف الشعر، وبرز اللون المتداخل مع تسريحة الويفي، لتبدو النجمة اللبنانية بهذه الإطلالة مشرقة وجذابة.

اطلالات نانسي عجرم الجمالية في 2022

هذه كانت ابرز ملامح الإطلالات الجمالية للنجمة الجميلة نانسي عجرم في عام 2022، شاهدي مجموعة صور رصدناها لك خلال ظهورها هذا العام واستلهمي منها أسلوبها.

مصدر صور نانسي عجرم من حسابها على انستغرام، ومن انستغرام خبراء التجميل الذين تتعامل معهم مثل فادي قطايا، ومصفف الشعر طوني صوايا، وغيرهم.