فستان خطوبة ماريتا الحلاني انستقرام@maritta

أجمل فساتين خطوبة باللون الأزرق من وحي فستان خطوبة ماريتا الحلاني

عتاب شمس الدين
1 مارس 2023

منذ أيام احتفلت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني بحفل خطوبتها على المنتج الفني كميل أبي خليل في أجواء عائلية. واختارت لإطلالتها فستانا بقصة ملكية من تصميم اللبناني العالمي ايلي صعبElie Saab ، وكان لافتا تشابه الفستان مع فستان دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الذي ارتدته في العام 2019، لكن أجريت عليه بعض التعديلات البسيطة مثل الأكمام وطول التنورة والاكسسوارات الناعمة التي زيّنت فستان كيت ميدلتون لكن فستان ماريتا اتسم أكثر بالنعومة والبساطة التي غلبت عليه.

تفتصيل فستان خطوبة ماريتا الحلاني

فستان خطوبة ماريتا الحلاني انستقرام@maritta
فستان خطوبة ماريتا الحلاني انستقرام@maritta

تميّز فستان   بقصته A LINE  وبلونه الأزرق وأسلوبه البريطاني الكلاسيكي المزيّن بتفاصيل الدانتيل على الصدر والأكمام القصيرة، مع فيونكة زيّنت ياقته الدانتيل،  وصُممت تنورته بقصة منسدلة  مع ثنيات شفافة كشفت الجزء الداخلي الذي جاء بقصة قصيرة . اتسم الفستان بالبساطة الذي عكس إطلالة ماريتا الملكية واعتمد على قماش الدانتيل الناعم والتول. 

"هي" اختارت أجمل فساتين خطوبة باللون الأزرق من وحي فستان خطوبة ماريتا الحلاني من مجموعات المصمم ايلي صعب.

يُعتبر اللون الازرق من صيحات الموضة التي تمّ رصدها لعام  2023 حتى أننا رأيناها على منصات العروض الخاصة بفساتين الزفاف، واللون الازرق يُعد خيارا رومانسيًا وملكيًا لإطلالتك خلال يومك الكبير أو خلال حفل خطوبتك.

فستان خطوبة ماريتا الحلاني من تصميم ايلي صعب انستقرام@maritta
فستان خطوبة ماريتا الحلاني من تصميم ايلي صعب انستقرام@maritta

إن اختيارك لارتداء فستان خطوبة باللون الازرق  يوفر مجموعة متنوعة من الظلال الزرقاء للاختيار من بينها، والتي بدورها تسمح لك بإضفاء الطابع الشخصي على أسلوب حفلك. على الرغم من أن ظلال الباستيل هي الأكثر شيوعًا، إلاّ أنّ درجات اللون الأزرق الداكن ايضا رائجة.

فساتين خطوبة باللون الازرق من أجمل الألوان التي تضيف سحرا وجاذبية على إطلالة كل عروس، وننصحك باعتماده هذا العام خصوصا خلال فصلي الربيع والصيف فهو من الألوان الفرحة والزاهية.

كيف تختارين اللون المناسب لبشرتك؟

فستان باللون الازرق ارتدته كيت ميدلتون
فستان باللون الازرق ارتدته كيت ميدلتون

يُعدّ اختيار الألوان المُناسبة للبشرة عاملاً مهماً لتحسين مظهر البشرة والشعر على حدٍ سواء، إذ يؤدي الاختيار المُناسب والمثالي للألوان إلى الحصول على بشرة متألقة، وذلك بسبب انعكاس الألوان عليها، كما يؤدي اختيار الألوان الخاطئة وغير المُناسبة إلى ظهور البشرة بصورة باهِتة ومُتعبة وهذه نقطة مهمة يجب على العروس التنبه لها خصوصا عند اختيارها فستان الخطوبة.

اللون الازرق يتناسب مع أي بشرة؟

 يليق اللون الازرق بمختلف تدرجاته بالبشرات كافة وخصوصا البشرة الحنطية والسمراء فهو يمنحهما إطلالة جذابة ودافئة خصوصا في الشتاء. وصاحبة البشرة البيضاء ايضا يُناسبها اللون الأزرق خصوصا خلال فصلي الربيع والصيف.

ما هو لون الأحذية التي يجب أن اعتمادها مع فستان باللون الأزرق؟

ننصحك بالأحذية المعدنية، تبدو درجات اللون الفضي والذهبي مذهلة لمختلف درجات اللون الأزرق وهي مكملة  لهذا اللوك، بالإضافة الى اللون النيود البيج التي يتناسب مع مختلف الألوان.

أبرز الموديلات التي اخترناها من مجموعة ايلي صعب باللون الازرق

فستان خطوبة مع تنورة إضافية

يُمكنك اعتماد هذا الفستان الطويل بأكمام طويلة وياقة عالية من قماش الكريب الأزرق والتول الوهمي المزيّن بتطريز مقطّع من الكريستال الأزرق والفضي، جاءت تنورة العمودية متصلة مع تنورة قابلة للفصل حيث تمنحك إطلالتين مختلفتين.

فساتين خطوبة باللون الازرق@eliesaab
فساتين خطوبة باللون الازرق@eliesaab

فستان بقصة الحورية مع كورسيه

لمحبات قصات الحورية يُمكنهن اعتماد فستان طويل من قماش الكريب الأزرق، مع كورسيه على شكل قلب  وتنورة بقصة الحورية يتوسطها شق، زُيّن الصدر والخصر بثعبان من الكريستال الذهبي والفضي وأضيف إليه أكمام ضخمة مع قماش التفتا الأزرق. هذا اللوك يتناسب مع مختلف الأجسام خصوصا أنه يبرز منحنيات الجسم بشكل جذاب.

فساتين خطوبة باللون الازرق بقصة الحورية@eliesaab
فساتين خطوبة باللون الازرق بقصة الحورية@eliesaab

فستان منسدل باللون الازرق

للعروس التي ترغب بإطلالة ناعمة وفي الوقت نفسه ملفتة، ننصحها بإعتماد هذا الفستان الطويل  المصمم مع ياقة طويلة وظهر مفتوح، بالإضافة الى الأكمام الطويلة من التول الحريري الأزرق وحزام دانتيل شانتيلي حدد الخصر. مع تطريزات من خيوط الحرير المتدرجة اللونية والخرز الزجاجي والكريستال الفضي.

فساتين خطوبة باللون الازرق مع تطريزات براقة@eliesaab
فساتين خطوبة باللون الازرق مع تطريزات براقة@eliesaab

فستان خطوبة بقصة منفوشة

لإطلالة عصرية اخترنا من مجموعة ايلي صعب لعام 2023 فستان من قماش الساتان الحريري، تميّز بقماشه الشيفون المزيّن بالسلاسل الذهبية من الخلف وعلى الأكمام.

فساتين خطوبة باللون الازرق لإطلالة ملفتة@eliesaab
فساتين خطوبة باللون الازرق لإطلالة ملفتة@eliesaab

فساتين خطوبة بقصة A LINE

تليق قصة الـA LINE  بمختلف أشكال الأجسام وتخفي تنورتها الواسعة عيوب الجسم خصوصا لصاحبات الجسم الممتلئ من الأسفل عند منطقة الأرداف. يمكنك اختيار هذا الفستان الذي انتقيناه من مجموعة ايلي صعب لعام 2023 بقصة الكورسيه المصممة على شكل قلب عند الصدر، وطرز الفستان بأكمله بأحجار الشواروفسكي، بالإضافة الى الفيونكة الحريرية الملتفة حول الرقبة.

فساتين خطوبة باللون الازرق مع كاب @eliesaab
فساتين خطوبة باللون الازرق مع كاب @eliesaab

فستان خطوبة عصري باللون الازرق

لإطلالة عصرية مواكبة لأبرز صيحات الموضة، اخترنا لك من مجموعة ايلي صعب هذا الفستان المميّز الذي جاء بقصة منسدلة عمودية مع حمالات ملفتة وظهر مكشوف مع وشاح منسدل من الخلف.

فساتين خطوبة عصرية باللون الازرق@eliesaab
فساتين خطوبة عصرية باللون الازرق@eliesaab

فستان خطوبة باللون الأزرق مع كاب مطبع

تضمنت مجموعة المصمم ايلي صعب فستان منسدل من قماش التول مع ياقة مفتوحة منخفضة وحزام فضي حدد الخصر، والملفت إضافة كاب طويل مطرز بالورود الملوّنة ثلاثية الأبعاد 3d  مع شال حريري ملتف عل شكل فيونكة حول الرقبة، يتناسب هذا الستايل مع صاحبات القامة الطويلة والممشوقة.

فساتين خطوبة بقصة الكورسيه@eliesaab
فساتين خطوبة بقصة الكورسيه@eliesaab