شاكيرا تفتتح شهر مارس بإطلالة جمالية مبهجة مع تسريحة أنيقة ..تعلّمي طريقتها

شاكيرا تفتتح شهر مارس بإطلالة جمالية مبهجة مع تسريحة أنيقة ..تعلّمي طريقتها

إحسان علّوه
1 مارس 2023

النجمة العالمية شاكيرا تصدر اسمها الساحة الغنائية العالمية في الفترة الأخيرة بعد انفصالها عن حبيبها نجم الكرة السابق جيرارد بيكيه، فحققت عدة إنجازات قياسية في أغانيها التي طرحتها مؤخراً وأحدثها أغنيتها "TQG"  مع كارول جي والتي هاجمت فيها حبيبها وصديقته الجديدة. وتزامنا مع ذلك، بدت شاكيرا أكثر جمالا وجاذبية ونشرت أحدث اطلالة لها من كليبها ظهرت فيها بفستان أزرق مع صيحة المكياج الملون وتسريحة شعر نصف رفعة، لتحتل كذلك حديث الجمهور ايضا بأسلوب اطلالتها الجمالية، فنرصد لكم تفاصيل مكياجها وشعرها لتستلهموا منها.

خطوات مكياج شاكيرا مع الفستان الأزرق

النجمة العالمية شاكيرا  شاركت متابعيها على انستغرام بأحدث اطلالة لها ظهرت فيها متألقة بفستان ازرق لامع مع مكياج دخاني ازرق، بينما اختارت تسريحة الشعر المرفوع، لتبدو إطلالتها بغاية الجاذبية بعد انفصالها عن حبيبها نجم الكرة السابق جيرارد بيكيه.

شاكيرا تفتتح شهر مارس بإطلالة جمالية مبهجة مع تسريحة أنيقة

ومع اختيار شاكيرا لأسلوب المكياج الازرق، فإنها تطبع بذلك اتجاه الموضة الذي سيغزو المكياج الملون بطريقة عصرية كما سترون من خلال الصور المرفقة والخطوات التي نستعرضها معكم للحصول على إطلالة مكياج مماثلة لشاكيرا.

Whind
Whind

شاكيرا تركز بداية على العناية اليومية ببشرتها من التنظيف الى الترطيب والتقشير لتأمين أساس مشرق لبشرتها، وبالتالي ينعكس ذلك على إطلالة مكياج مثالية على وجهها. ننصحك هنا باستخدام المستحضر المنظف للبشرة "أوازيس فريش جيلي كلينزر" Oasis Fresh Jelly Cleanser من "ويند" Whind. لتنظيف البشرة من البهتان والشوائب. يتضمن المستحضر مادة النياسيناميد والفيتامين  C من أجل تنظيف البشرة بعمق وإضفاء الإشراق عليها، في حين يساعد الغليسيرين المتطابق مع البشرة في الحفاظ على توازنها وترطيبها.

 Diorskin Forever Foundation
Diorskin Forever Foundation

بعد تنظيف البشرة،  تأتي خطوة تطبيق كريم الأساس التمهيدي للحصول على بشرة موحدة اللون ونضرة واخترنا لك مستحضر Dior Diorskin Forever Foundation يحتوي على الذي على تركيبة كريمية تبقي بشرتك رطبة طيلة النهار. فطبّقيه بشكل متساوي ومدموج على منطقة الوجه والرقبة لتوحيد لون البشرة.

Easy Bake من هدى بيوتي

موهي الدوائر المظلمة حول العين من خلال استخدام كونسيلر " فوفيلر" Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty  لأنه يساعد على إشراق البشرة تحت العينين من جهة، ويوفّر تغطية قابلة للتعزيز ويمنحك إطلالة مقاومة للتلطّخ تدوم من الصباح حتّى المساء. تحتاجين أيضًا إلى بودرة " إيزي بيك"  Easy Bake من هدى بيوتي Huda Beauty لتثبيت الكونسيلر. تتميّز هذه البودرة بتركيبة فائقة النعومة وأصباغ خفيفة تعمل على تعزيز ثبات المستحضر لمكياج طبيعي.

Givenchy
Givenchy

اعتمدي مظهر العيون الدخاني بالظلال الزرقاء اسفل الرموش فقط واجعلي اللون يبدو وكأنه ملطخا قليلا تحت الرمش، مع تحديد الجفن الداخلي ايضا بالكحل الأزرق. فجربي علبة ظلال العيون "لي برايسمي مونو 01 شو بلاك" من جيفنشي Givenchy Le Prisme Mono Eyeshadow 01 Showy Black.

 بينما وزعي الظل الترابي بالدرجة البنية الفاتحة كأساس على الجفون العلوية، ثم ادمجي معه الألوان البرونزية.  اخترنا لك علبة ديور Dior Backstage Palette in 001 Warm Neutrals، التي تساعدك في دمج الألوان مع تمرير اللون البرونزي فوقه بطبقة خفيفة مع سحبه قليلا الى خارج حدود الجفن.

Guerlain
Guerlain

كثفي من مظهر رموشك الداكن عبر ماسكارا Guerlain Mad Eyes Mascara Buildable Volume Lash By Lash التي تعز!ز كثافة الرموش وتجعلها تبدو طويلة أكثر، كما أنها تدوم لساعات طويلة، واحرصي على تمشيط الحواجب مع مستحضر الجل او "الصابون" للحصول على شعيرات بمظهر طبيعي.

Dries Van Notten
Dries Van Notten

مكياج شفاه شاكيرا تناسق مع ظلال عينيها وناسب لون فستانها الأزرق،  فإختاري درجات النيود الوردي مع تحديد شكل الفم بكونتور داكن. اخترنا لك أحمر الشفاه " درايز فان نوتن" Dries Van Notten.  حيث يناسب هذا اللون كل درجات البشرة ولا يرتكز على الصبغات بل على ترطيب الشفاه بمكونات طبيعية تمنحك شفاه ملفتة وكأنك لا تضعين الروج.

تسريحة شعر شاكيرا بأحدث إطلالة لها

شاكيرا تعمدّت اختيار تسريحة شعر تعكس شعورها بالقوة والثقة بالنفس بعد انفصالها عن حبيبها، ألا وهي تسريحة ذيل الحصان الملموم الى الخلف، مع الغرة الطويلة الجانبية لمنح اطلالتها المظهر الأنثوي الساحر.

هذه التسريحة تكشف عن ملامح الوجه بوضوح، كما أنها تعزز من ثقة المرأة بإطلالتها وجمالها، وتشعرها بالراحة والقوة في نفس الوقت حيث يمكن لكل إمرأة تطبيق هذه التسريحة سواء في النهار او المساء.

تسريحة شعر شاكيرا بأحدث إطلالة لها

يذكر ان أغنية شاكيرا وكارول جي الجديد " TQG"  حققت نجاحا كبيرا وعدة أرقام قياسية فور طرحها، وعلى رأسها أنها أصبحت ثاني أكثر أغنية لاتينية تحقق نسب مشاهدة في يوم إصدارها في تاريخ يوتيوب، وذلك بعد أغنية شاكيرا قبل الأخيرة أيضاً، والتي احتلت المركز الأول في هذا الرقم القياسي، وحققت أغنية "TQG"  ما يقارب  40 مليون نسبة مشاهدة في يوم واحد فقط على يوتيوب.

وأثارت الأغنية الجديدة الجدل بسبب مواصلة شاكيرا هجومها وسخريتها من نجم الكرة السابق جيرارد بيكيه، بعد انفصالها عنه، وضمت الأغنية الجديدة كلمات ساخرة أيضاً من انفصالها عن بيكيه، وعبرت عن تمتعها بالقوة والنجاح بعد انفصالها، وشاركت حالتها بعد الانفصال مع كارول جي، والتي تحدثت في وقت سابق عن مرورها بنفس حالة النجمة شاكيرا بعد انفصالها مؤخراً أيضاً، وهو ما جعل الأغنية محط أنظار واهتمام الجمهور منذ بداية الإعلان عنها إلى لحظة طرحها على يوتيوب.

شاكيرا

وكانت شاكيرا وجهت رسالة قوة لكل امرأة وكتبت عن أغنيتها السابقة: "بالنسبة لي هي التنفيس والراحة، لم أفكر مطلقًا في أنني سأصل إلى رقم واحد في العالم مباشرة في سن 45 عامًا وباللغة الإسبانية.. أريد أن أعانق ملايين النساء اللواتي ينتفضن ضد أولئك الذين يجعلوننا نشعر بعدم الأهمية.. المرأة التي تدافع عما تشعر به وتفكر فيه، وترفع أيديها عند الاختلاف، حتى لو رفع الآخرون حواجبهم.. هم مصدر إلهامي".

مصدر صور شاكيرا من حسابها على انستغرام.