اطلالات لا تنسى لنجمات الغناء على المسرح بتوقيع أشهر مصممين الأزياء العالميين

إطلالات لا تنسى لنجمات الغناء على المسرح بتوقيع أشهر مصممين الأزياء العالميين

هلا جرجورة
1 يونيو 2023

لطالما ارتبطت الموضة بصناعة الموسيقى، ويصل اندماج هذه العوالم الإبداعية إلى ذروته على خشبة المسرح حيث يعمل نجوم الغناء مع كبرى دور الأزياء العالمية لتصميم أزياء خاصة بجولاتهم الغنائية تخدم موضوع الحفل وتعزز الحضور على المسرح لخلف تجارب مبهرة. وقد اخترنا لك اليوم اطلاللات لاتنسى لنجمات الغناء على المسرح بتوقيع أشهر مصمي الأزياء العالميين.

 

تأثير الأزياء على العروض المسرحية لنجمات الغناء

في عالم الترفيه والعروض المسرحية الغنائية كل التفاصيل مهمة، ولاسيما فيما يتعلق بالموضة والأزياء، حيث تصبح الموضة وسيلة للتعبير عن المشاعر وتعزيز موضوع الحفل واحاطة الجمهور بأجواء مبهرة وتجلب الحياة إلى الأداء المسرحي، ويتنافس مصممون الأزياء والدور العالمية على الفرص لتصميم ملابس النجمات على المسرح والتي يكون لها تأثير مديد وتتمحور بشكل أساسي حول العناصر الابداعية المبتكرة، وفيها ينطلق عنان ومخيلة المصممين إلى أبعد الحدود لتكون النتيجة تصاميم مبتهرة تبقى في الذاكرة لسنوات طويلة، واليك بالصور بعض أبرز اطلالات النجمات المميزة على المسرح.

 

دوا ليبا في تصميم خاص من موغلر لحفلها في أميركا عام 2022

اختارت دوا ليبا Dua Lipa لاطلالاتها في جولتها الغنائية في أميركا والتي حملت اسم Future Nostalgia لعام 2022 تصميماً خاصاً من Casey Cadwallader  لدار موغلر Mugler وكان عبارة عن جمبسوت ضيق باللون الأسود مطرز بـ 240 ألف حبة كريستال براقة وقد استغرق تنفيذ هذه القطعة أكثر من 2320 ساعة عمل. وقد بدا اللوك عصري وشبابي وملفت على المسرح.

دوا ليبا في تصميم عصري من موغلر.
دوا ليبا في تصميم عصري من موغلر

 

جينيفر لوبيز في تصميم من فيرزاتشي في حفل السوبر بول عام 2020

أداء جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في السوبر بول لعام 2020 كان ساحراً وكذلك اطلالاتها التي صممت خصيصاً لها للحدث من قبل دار فيرزاتشي Versace وكان لكل تصميم طابعه الخاص وأبرزها كان هذا اللوك البراق المزين بالشراريب باللون الفضي  وبحبات الكريستال والذي استغرق تنفيذه حوالي الـ 1200 ساعة من العمل.

جينيفر لوبيز في تصميم براق مزين بالشراريب من فيرزاتشي
جينيفر لوبيز في تصميم براق مزين بالشراريب من فيرزاتشي

 

الليدي غاغا في تصميم فاخر من رالف لورين لحفلها في لاس فيغاس

اطلالات رائعة اعتمدتها الليدي غاغا Lady Gaga لحفلاتها في لاس فيغاس ومنها فستان السهرة الفاخر الذي قامت دار رالف لورين Ralph Lauren بتصميمه خصيصاَ لها وقد صنع من أكثر من 53 ألف حبة صغيرة من كريستال سفاروفسكي و250 حبة كبيرة من الكريستال وزين بالريش وقد استغرق تنفيذه أكثر من 300 ساعة عمل وقد بدت فيه مثل نجمات هوليوود في حقبة الخمسينات ولاسيما مع تسريحة الشعر والماكياج الذي اعتمدته.

الليدي غاغا في تصميم فاخر من رالف لورين
الليدي غاغا في تصميم فاخر من رالف لورين

 

بيونسيه في فستان براق من فالنتنيو

تقوم حالياً النجمة العالمية بيونسيه Beyonce بجولتها الغنائية حول العالم التي تحمل اسم Renaissance وقد اختارت لهذه الجولة تصاميماً مختلفة من كبرى دور الأزياء العالمية ولحفلها في مدينة بروكسل اختارت هذا الفستان البراق المميز من فالنتينو Valentino الذي صممه خصيصاً لها المدير الابداعي للدار Pierpaolo Piccioli وقد تميز بتصميمه الانثوي مع الشق الطويل على الساق والقماش البرّاق الذي أضفى رونقاً على الاطلالة وأكملت اللوك بقفازات طويلة وعقد ملفت وحذاء ميتالك كعب عالي.

بيونسيه في تصميم براق من فالنتينو
بيونسيه في تصميم براق من فالنتينو

 

ريهانا في تصميم باللون الأحمر من لويفي وآلايا

ريهانا Rihanna معروفة باطلالاتها الملفتة في مختلف المناسبات ولاسيما على المسرح وفي العرض الذي قدمته مؤخراً في السوبر بول اختارت تصميماً ملفتاً باللون الأحمر وكان عبارة عن جمبسوت ذو طابع شبابي مع كورسيه مصنوعة من البلاستيك الصلب كلاهما حملا توقيع دار لويفي Loewe حيث قام المدير الابداعي للدار جي دبليو اندرسون JW Anderson بتصميمه خصيصاً لها ومن فوقه ارتدت معطف طويل من آلايا Alaia باللون الأحمر أيضاَ، وفي هذا الحفل كشفت ريهانا عن حملها بطفلها الثاني.

ريهانا في تصميم باللون الأحمر من لويفي
ريهانا في تصميم باللون الأحمر من لويفي

 

أديل في فستان باللون الأسود من سكياباريلي

أصبحت أديل Adele من الفنانين المقيمين في لاس فيغاس وشاهدناها في حفلاتها على المسرح تختار تصاميماً رائعة من كبرى دور الأزياء العالمية وفي حفلها في نوفمبر لعام 2022 اختارت فستاناً من دار سكياباريلي Schiaparelli من مجموعة الهوت كوتور قام بتصميمه المدير الابداعي للدار دانيل روزبيري Daniel Roseberry مصنوع من الحرير والمخمل الأسود ومزين ببروش ذهبي عند الورك وقد ناسبها الفستان تماماً وناسب قوامها وأكملت اللوك بأقراط ذهبية فاخرة.

أديل في فستان فاخر باللون الأسود من دار سكياباريلي
أديل في فستان فاخر باللون الأسود من دار سكياباريلي

 

تايلور سويفت في فستان فاخر من ايلي صعب

في جولتها الغنائية مؤخراً أطلت تايلور سويفت Taylor Swift في فستان فاخر بدت فيه مثل الأميرات وقد اختارته من مجموعة ايلي صعب Elie Saab للهوت كوتور لعام 2020 مصنوع من قماش التول ومطرز بالخيوط الفضية البراقة وحبات الكريستال، بقصة الكورسيه من الأعلى مع تنورة كبيرة ومنفوشة.

تايلور سويفت في فستان فاخر من ايلي صعب
تايلور سويفت في فستان فاخر من ايلي صعب

الأداء المسرحي لنجمات الغناء يتألف من عناصر عديدة وأهمها الأزياء، وعلى مر السنوات شاهدنا النجمات وقد تألقن في أجمل التصاميم المبتكرة على المسرح والتي حملت توقيع كبرى دور الأزياء العالمية.