احتفلت الفنانة نانسي عجرم بزفافها في عام 2008

في ذكرى زواج نانسي عجرم ود.فادي الهاشم: قصة حب بدأت بموعد طبيب وانتهت بزواج وثلاث بنات

عندليب دندش
1 سبتمبر 2023

زواج النجمة اللبنانية نانسي عجرم من الدكتور فادي هاشم، يُصنّف ناجحا بكل المقاييس في وسط فني لطالما عُرف عنه حالات الانفصال الكثيرة حتى لأهم الثنائيات وأكثرها رومانسية.

فنانسي عجرم التي ذهبت يوماً الى عيادة الأسنان للطبيب فادي الهاشم لم تتوقع أن يتحول ذاك الموعد الى قصة حب وزواج فاعترفت أنها أحبت زوجها من النظرة الأولى، واستمرت في حبها له ثلاث سنوات قبل الزواج. أما الزوج فيرى في نانسي الأنثى الناضجة والطفلة الصغيرة. وما زالت هذه الزيجة تثبت حتى اليوم رومانسيتها ونجاحها.

زواج النجمة اللبنانية نانسي عجرم من الدكتور فادي هاشم يبدو دائما متوهجا وصامداً أمام كل العقبات، بدءاً من تجاوز فارق العمر الذي يصل إلى 14 عاما بين الزوجين وصولاً الى قضية مقتل شاب سوري في فيلا الفنانة حيث بدت العلاقة خلال الأزمة، متماسكة جداً ورومانسية وناجحة ويتبادل أبطالها الدعم.

تحرص نانسي على توطيد العلاقة بينها وبين زوجها وبناتها
تحرص نانسي على توطيد العلاقة بينها وبين زوجها وبناتها

قصة حب نانسي عجرم وزوجها

في عام 2005 خطت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الخطوة الأولى نحو الشخص الذي سيصبح لاحقا زوجها ووالد بناتها، حينما زارت طبيب الأسنان فادي الهاشم، لتتعرف على الطبيب الذي أعجبت بجماله وحينها قالت له نانسي: "أنت حلو كتير علي فكرة"، وسألته هل قمت بعملية تجميل لأسنانك من قبل؟ فأجابها بالنفي: "لا هي طبيعية" حسب ما قالت في حلقة تخاريف مع وفاء الكيلاني.

احتفلت الفنانة نانسي عجرم بزفافها في عام 2008
احتفلت الفنانة نانسي عجرم بزفافها في عام 2008

وتقول نانسي عجرم في إحدى المقابلات "لم أكن أتوقّع أن يتحوّل موعد طبيب الأسنان إلى قصّة حبّ وزواج. قصدت عيادة فادي الهاشم لمعالجة أحد أسناني، كان من المفترض أن يستغرق ذلك يوماً واحداً، لكنّه واصل العمل لمدّة سنة كاملة، ووجدتُ نفسي أحبّ عيادة الأسنان والطبيب بعد سنتين".

أصبح الثنائي صديقين واستمرا في إطار الصداقة لمدّة سنتين ألمح خلالها كل منهما للطرف الثاني بإعجابه وحبه له وكانا يتّصلان أحدهما بالآخر في كلّ مناسبة ليعيّدا بعضهما خصوصا بعد أن تطورت الصداقة بينهما فكثرت حينها الاتصالات وكذلك الزيارات.

أثمرت زيجة نانسي عجرم وفادي الهاشم عن ولادة ثلاث بنات لهما
أثمرت زيجة نانسي عجرم وفادي الهاشم عن ولادة ثلاث بنات لهما

وفي إحدى المرات وبينما كانت نانسي خارجة من العيادة لتدفع أجرة الطبيب عند السكريتيرة تفاجأت بأن الأخيرة تقول لها لا داعي لذلك فردت نانسي لا يمكن، فتدخل حينها فادي قائلاً: "خلص إنت مثل أختي الصغيرة" فغادرت نانسي مكسوفة، كما قال لها في لقاء آخر في العيادة "أنت طفلة وكيف لي أن أحب طفلة".

وفي النهاية قرر فادي الهاشم أن يعترف بحبه لنانسي عجرم وأن يرتبط بها للأبد كزوج، فاستغل حضورهما سوياً للاحتفال بعيد الميلاد Christmas ليفاجئها بتقديم خاتم من الألماس لها طالباً يدها للزواج فوافقت نانسي بسرعة وتزوجا عام 2008 في جزيرة قبرص اذ احتفلت بزفافها بطريقة بسيطة من خلال إقامة حفل عشاء لأهل العروسين وأقاربهما فقط. وأثمر زواجهما عن ولادة ثلاث بنات لهما هما إيلا وميلا وليا.

اختارت نانسي عجرم جزيرة قبرص للاحتفال بزفافها
اختارت نانسي عجرم جزيرة قبرص للاحتفال بزفافها

علاقة الفنانة نانسي عجرم بزوجها

تُعتبر العلاقة الزوجية بين الفنانة نانسي عجرم وزوجها من أكثر العلاقات رومانسية ومتانة وهذا ما يظهر جلياً في الأسفار التي يقومان بها مع أطفالهما وفي الصور الرومانسية والدافئة لهما والتي تشاركها نانسي مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

علاقة رومانسية تجمع بين نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم
علاقة رومانسية تجمع بين نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

كذلك تحرص نانسي عجرم على الاحتفال مع زوجها بكل المناسبات منها الاحتفالات بذكرى زواجهما إذ قامت مثلا في ذكرى زواجها ال11 بنشر صورة تجمعها بزوجها وعلقت عليها قائلة "سيبقى هذا اليوم هو الأفضل في حياتي.. عيد زواج سعيد يا حبيبي".