تايلور سويفت

تفوقت على نفسها في الموسيقى والأزياء.. تايلور سويفت تسطع على المسرح بإطلالات تحاكي نجاحها المدوي في 2023

محمود صلاح
24 ديسمبر 2023

تفوقت النجمة العالمية تايلور سويفت على نفسها وحققت نجاحا مدويا في الأشهر الماضية، حيث يعتبر عام 2023 من أنجح السنوات في مسيرة المغنية وكاتبة أغاني البوب الريفي والممثلة أمريكية، فسجلت بموهبتها الفذة انجازات موسيقية استثنائية ترجمت إلى أرقام قياسية، كما حازت النجمة البالغة من العمر 34 عاما مجموعةً معتبرة من الجوائز خلال هذا العام، وبينما كان اسمها يلمع في عالم الغناء والفن سحرت الأعين أيضا بإطلالاتها الجاذبة على المسرح، والتي منحتها المنظر المبهر الذي تستحقه في ظل نجاحاتها الكبرى، ولمعت في حفلاتها بتصاميم تنوعت بين الحالمة والصاخبة بما يحاكي أسلوبها الغنائي، وهذه لمحة عن اختيارات تايلور سويفت لجولتها الغنائية العالمية الأنجح في مسيرتها خلال عام 2023.

الفساتين الحالمة رافقت تايلور سويفت على المسرح

ظهرت تايلور سويفت في العديد من المرات بستايل الفساتين الساحرة ذات التصاميم الحالمة والرقيقة بعضها بستايل الأميرات، فمثلا تألقت بفستانٍ طويل بتدرجات اللون البنفسجي، صمم بطبقات منفوشة من الكشكش المنتفخ، والذي زين في حوافه بالكريستال المتناثر، أما الجزء العلوي لذلك الفستان فجاء متداخلا فوق قوامها بفتحات جانبية عند البطن، ولم تتزين تايلور بأي مجوهرات مع تلك الإطلالة، مما تركت شعرها منسدلا مما جعلتها تبدو عأميرة هاربة من قصص الخيال.

 تايلور سويفت بفستانٍ طويل بتدرجات اللون البنفسجي
 تايلور سويفت بفستانٍ طويل بتدرجات اللون البنفسجي

وظهرت في ليلة أخرى بفستان منفوش باللون الزهري، تميز بياقة مربعة وحمالات رفيعة، مع خصر محدد تتناثر منه التطريزات الكريستالية اللامعة المشعة على كامل التصميم، واتخذت الأطراف السفلية قصة منتفخة، وكالعادة لم تكن المجوهرات اختيارا مفضلا لها بل اكتفت ببريق ذلك الفستان.

تايلور سويفت بفستان منفوش ومرصع
تايلور سويفت بفستان منفوش ومرصع

أما ذلك الفستان المرصع بالكريستال فحبس أنفاس عشاقها بتصميمه الساحر، حيث تميز بأكمام طويلة وياقة واسعة، ثم عانق قوامها بخصر محدد لتنطلق أطرافه بقصة واسعة بذيل طويل، وجاء مغمورا بالكريستال اللامع، مع لمسات البتلات المكثفة في الجزء المنتفخ مع أطراف الأكمام، وجاء ذلك الفستان بلون زهري شاحب زادها نعومة ورقة على المسرح.

تايلور سويفت بفستان مرصع بالكريستال
تايلور سويفت بفستان مرصع بالكريستال

ولن ننسى إطلالة تايلور سويفت التي اختارتها من تشكيلة خريف وشتاء 2020 للمصمم اللبناني إيلي صعب، حيث ارتدت فستانا ساحرا جعلها شبيهة بأميرات ديزني على المسرح خلال جولتها الغنائية، عبارة عن فستان منفوش باللون الكريمي، تميز بحمالات رفيعة مع ياقة مربعة وخصر محدد غمرتهم التطريزات اللامعة التي تمتد بشكل متفرع على الجزء السفلي المنتفخ، كما تميز فستانها بذيل خلفي طويل، وجعلت تايلور شعرها الناعم منسدلا مع غرة أمامية، وتخلت تمام عن المجوهرات مع تلك الإطلالة كذلك.

 تايلور سويفت ترتدي فستانا منفوش باللون الكريمي من توقيع إيلي صعب
 تايلور سويفت ترتدي فستانا منفوش باللون الكريمي من توقيع إيلي صعب

اختياراتها الناعمة لم تقتصر على الفساتين المنفوشة

بعيدا عن فساتين الأميرات المنتفخة ظهرت تايلور على المسرح بستايل الفساتين الطويلة ذات التصميم الهادئ، فتمايلت بفستان بلون نيود مصمم بقماش مرهف بالأكمام الطويلة والمفتوحة، مع الأطراف المنطلقة بقصة مريحة مزينة في حوافها بطبقة عريضة من الدونتيل تمتد من فتحة الياقة.

وفي حفل آخر ظهرت بفستان طويل بلون كريمي فاتح، تميز هو الآخر بخصر محدد مع أكمام قصيرة تنسدل منها أطراف طويلة وفضفاضة، وجاء الجزء السفلي للفستان أيضا مصمما بطبقات متدلية، زينتها بعض التطريزات الرقيقة باللون الذهبي.

وقدمت فقرة موسيقية أخرى وهي ترتدي فستانا طويلا باللون الأخضر تميز هو الآخر بتصميم فضفاض بالأطراف المتدلية فوق قوامها، مع لمسة الدونتيل التي تزين الجزء العلوي بكثافة، وتمتد فوق البطن المكشوف والاطراف السفلية، وتركت تايلور شعرها منسدلا بأسلوبها المعتاد.

اختيارات تايلور سويفت الناعمة لم تقتصر على الفساتين المنفوشة
اختيارات تايلور سويفت الناعمة لم تقتصر على الفساتين المنفوشة

التصاميم الاستعراضية الصاخبة اختيار أساسي في جولتها

تايلور سويفت أطلت أيضا بالعديد من الإطلالات التي غلب عليها الطابع الاستعراضي بتصاميم صاخبة وغير تقليدية خلال جولتها الغنائية "The Eras Tour" والتي سيطر عليها البريق والتصاميم الجريئة، من بينها إطلالةً مرصعة من تصميم زهير مراد، حيث تمايلت على المسرح بزي لامع باللون الأزرق الملكي، عبارة عن بوديسويت مزين بشراشيب متدلية مع ياقة واسعة، جاء مرصعا ب20 ألف حبة من الكريستال، ونسقت معه حذاءًا بالساق العالية مرصع هو الآخر بنفس الأسلوب المبهر، وتركت الفنانة العالمية شعرها منسدلا دون الحاجة للمجوهرات.

تايلور سويفت بإطلالة مرصعة من تصميم زهير مراد
تايلور سويفت بإطلالة مرصعة من تصميم زهير مراد

وظهرت أيضا بستايل التنورة القصيرة مع الكروب توب، تميزت بتصميم مغمور بالتطريزات البراقة والشراشيب المتدلية باللون الفوشيا، ونسقت مع ذلك اللوك بوت مرصع بنفس اللون.

ستايل التنورة القصيرة مع الكروب توب
ستايل التنورة القصيرة مع الكروب توب

وخطفت الأنظار بلوك جريء عبارة عن جمبسوت ذو تصميم مميز برجل وحيدة، جاء مرصعا بالترتر الأسود مع تطريز أحمر على شكل ثعبان يلف قوامها، وصمم الجزء العلوي بياقة عالية متصلة بكم شفاف وحيد وطويل.

جمبسوت مميز بتصميم غير مألوف
جمبسوت مميز بتصميم غير مألوف

تايلور سويفت بإطلالة فضية

بعيدا عن المسرح تألقت تايلور سويفت مؤخرا في ظهور ملفت لها برفقة النجمة العالمية بيونسيه خلال عرض فيلم "Renaissance: A Film by Beyoncé" بلندن، واختارت سويفت لتلك الليلة فستانا طويلاً باللون الفضي، جاء مغمورا بالترتر اللامع فوق تصميمه المجسم، كما تميز بحمالات رفيعة وياقة مربعة زينت من الجانب بورود بارزة، كما ازدادت جاذبية الفستان بشق الساق العالي، وانتعلت تايلور حذاءًا باللون الأسود مع تلك الإطلالة اللامعة، واكتفت بالأقراط الماسية الرفيعة مع شعرها المموج.

تايلور سويفت ترتدي فستانا طويلا باللون الفضي
تايلور سويفت ترتدي فستانا طويلا باللون الفضي 

الصور من حسابات تايلور سويفت وإيلي صعب وزهير مراد على انستجرام.