نجوى كرم

أصداء زواج نجوى كرم لا تزال مستمرة.. احتفال عائلي بخطوتها وتوجه الرسائل لزملائها في الوسط الفني

محمود صلاح
4 يوليو 2024

لا تزال أصداء زواج الفنانة نجوى كرم مستمرة رغم مرور أيام على إعلان النجمة اللبنانية لزوجها على خشبة المسرح، في لحظة انتظارها كثير من محبيها في العالم العربي، وحظت كذلك على تفاعل واسع من أصدقائها في الوسط الفني، الذين قدموا لها التهاني والمباركات على هذا الحدث السعيد، في وقت كانت الأصداء الأبرز من قبل أفراد عائلتها الذين احتفلوا على طريقتهم بزواج نجوى كرم خلال الساعات الماضية، وانتشرت بعض الفيديوهات من هذا الاحتفال الذي نال اهتماما واسعا خصوصا أنه يكشف عن جانب عائلي مميز في حياة شمس الأغنية.

نجوى كرم تحتفل مع أفراد عائلتها بزواجها

مناسبة أسرية جمعت الفنانة نجوى كرم مع عدد من أفراد عائلتها، بعد أيام من إعلانها بشكل رسمي زواجها خلال حفلها برومانيا، حيث استغلت عائلة نجوى كرم المناسبة، لتنقلب الاحتفالات والرقص والغناء احتفالا بها، حيث ظهرت شمس الأغنية اللبنانية وهي محمولة على الاعناق وترقص وتحتفل مع أفراد عائلتها وأصدقائها بإعلان زواجها الذي جاء بعد سنوات طويلة من العزوبية.

نجوى كرم تحتفل مع أفراد عائلتها بزواجها
نجوى كرم تحتفل بزواجها

وقد تفاعل الكثير من محبي نجوى كرم مع الفيديوهات التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، من احتفالها العائلي الذي جاء عفويا ومميز، وكشف عن جانب من الدعم العائلي الكبير الذي تتلقاه من أسرتها في كل خطوة تتخذها، بالإضافة لمدى اهتمامها بأن تحتفل أيضا بهذا الحدث بينهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ⛱️ قـمـر (@qamr_nk)

نجوى كرم ترد على رسائل زملائها في الوسط الفني

الأيام الأخيرة تلقت نجوى كرم عشرات الرسائل من أصدقائها وزملائها في الوسط الفني،الذين عبروا عن سعادتهم بخطوة النجمة اللبنانية وتفاعلوا مع خبر زواجها، برسائل المباركات والتهاني، وكانت شمس الأغنية اللبنانية حريصة في الساعات الماضية على أن ترد على الرسائل، خصوصا بعد طرح أحدث فيديو كليب لها بعدما كانت منشغله في الترويج له، فردت نجوى على كل من الفنان فارس كرم، وسوزان نجم الدين التي نشرت تغريدة تقدم فيها التهنئة للفنانة نجوى كرم، ملحقة بصورة من حفلها الذي قامت بإحيائه النجمة اللبنانية، فكتبت: " متل ماشاركتيني بفرحي وزرعتي بقلبي أحلى الذكريات..أنا كمان حابة شاركك بفرحك وإتمنالك حياة مليانة حب وفرح مع الصديق والأخ الغالي عمر الدهماني  ألف مبروك"، وجاء تعليق نجوى كرم: " حبيبتي سوزان، انشاالله كل حياتك أفراح وحبّ".

كما ردت نجوى كرم على رسالة زميلها الفنان عاصي الحلاني فكتبت: "يا تسلملي يا غالي، الله يفرّحك بكلّ ولادك وورود الفرح بتزيّن سقف بيتك"، بينما جاء تعليقها على تهنئة الفنان وليد توفيق : "انت رفيق الوفا يللي رافقني بكلّ خطوة بحياتي، وكنت مثال الخيّ مش بس الصديق انشاالله الفرح يكلّل بيتك ومحبّتي إلك كتير كبيرة"، وكان وليد توفيق قد كتب رسالة يهنئ فيها زميلتها وزوجها عمر الدهمان بالزواج، فكتب عبر حسابه على تويتر: "شمس الغنية اللبنانية .. رفيقة العمر .. الصديقة الغالية والوفية نجوى كرم .. ألف مبروك من قلبي زفافك من الصديق الغالي الحبيب عمر الدهمان.. بتمنالكن من قلبي كل الفرح والحب والسعادة وأحلى الأيام .. ألف مبروك في تهنئة زمليتها بالزواج".

نجوى كرم تروج لأحدث أعمالها الغنائية "تعا نقعد"

 نجوى كرم تعيش خلال تلك الفترة كذلك حالة من النشاط المستمر، فقبل أيام قليلة من إعلان زواجها بشكل رسمي، طرحت  فيديو كليب جديد يحمل عنوان "تقا نقعد"، بالتعاون مع شركة روتانا، وحرصت شمس الأغنية اللبنانية خلال الفترة الماضية، على نشر الكثير من الصور والفيديوهات الترويجية للعمل الغنائي الجديد، أغنية "تعا نقعد" من كلمات وألحان عماد شمس الدين، وقد طرح على القناة الرسمية لشركة روتانا، كما حرصت نجوى كرم على أن تقدم الأغنية الجديدة في حفلاتها الغنائية التي أحدثت ردود فعل واسعة.

نجوى كرم تروج لأحدث أعمالها الغنائية "تعا نقعد"
نجوى كرم تروج لأحدث أعمالها الغنائية "تعا نقعد"

نجوى كرم تختتم جولتها الغنائية العالمية

نجوى كرم شاركت في الفترة الماضية، بمجموعة من الحفلات الغنائية، ضمن جولته في أكثر من دولة بداية من ألمانيا مرورا بالسويد والمغرب، وأخيرا رومانيا، وكانت لكل دولة أحيت فيها نجوى كرم حفلا، ردود فعل واسعة، فاستقبلت شمس الأغنية المغربية بشكل استثنائي بالورود والأغاني من قبل جمهورها الكبير هناك، وذلك قبل إحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين الذي أقيم في الشهر الماضي، لتنتقل بعد ذلك إلى حفلها في رومانيا الذي تسبب في ضجة كبيرة.

نجوى كرم تختتم جولتها الغنائية العالمية
نجوى كرم تختتم جولتها الغنائية العالمية

نجوى كرم تفاجئ الجمهور بالإعلان عن زواجها

نجوى كرم كانت قد فاجأت محبيها بالإعلان عن خبر سعيد خلال إحياء حفلها في العاصمة الرومانية بوخارست، وبحضور جماهيري كبير، حيث أكدت شمس الأغنية اللبنانية صحة خبر زواجها، والذي كان محل تساؤلات وتكهنات واسعة طوال الشهور الماضي، لتأتي اللحظة التي تكشف فيها عن انتهاء فترة العزوبية، وتعلن زواجها رسميا، في خطوة جديدة اتخذتها شمس الأغنية اللبنانية في مصارحة الجمهور، وكذلك الحديث عن أهم الأسرار التي تخص حياتها.

نجوى كرم تفاجئ الجمهور بالإعلان عن زواجها
نجوى كرم تفاجئ الجمهور بالإعلان عن زواجها

فظهرت نجوى كرم على خشبة المسرح وهي تتحدث للجمهور الكبير المحتشد من أجل الاستماع لها، وأشارت أن الفستان الأبيض الذي ترتديه يعني الكثير، لأن اللون الذي شهد حفل زفافها، وهو ما أثار ضجة كبيرة ما بين الحضور الذين تفاعلوا مع الخبر، وقدموا التهاني والمباركات، وبات حديث السوشيال ميديا في الساعات الماضية.

الصور من حسابات نجوى كرم على انستجرام.