زفاف خيالي بديكور فخم وملكي

أفكار ديكورات ملكية وخيالية قابلة للتنفيذ في زفافك هذا الصيف!

زينب ديراني
8 يوليو 2024

حفلات الزفاف هذا الصيف خيالية ومعظم أفكارها وتصاميمها ملكية بامتياز، فإن كنت تخططين للإحتفال بزواجك بأجواء ساحرة سنعطيك بعض الأفكار لديكورات حفلات الزفاف الملكية التي لا تشبه مثيلاتها. هذه الأفكار معظمها تتناسب مع حفلات الزفاف في الصيف وخاصة إن ستقيمين حفلك في الهواء الطلق، وبعضها الآخر يتلاءم مع أجواء الأعراس المغلقة التي تقام في قاعات مقفلة لكن حتماً كل هذه الديكورات المتعلقة بأعراس حقيقية لصيف 2024 ستلهمك ببعض الأفكار الخيالية والفخمة.

ما هي أول وأفخم الديكورات الخيالية لحفلات الزفاف الملكية؟

سواء في حفلات الزفاف أو الخطوبة فإن الورود هي العنصر الأهم في الأعراس الملكية الفخمة، أول خطوة نحو الزفاف ملكي فخم هي اختيار الورود التي ستزين الحفل ليبدو مكان الزفاف كقطعة من الخيال. هذا الموسم انتقي لون الورود الرومانسية المتدرجة من الأبيض حتى الزهري والبنفسجي، وزيني كل ركن من زفافك بلون وتدرجات مختلفة حتى تعطيك ألوان الورود أجواء ساحرة وأضيفي التفاصيل التي تمنح الأناقة والتميز لديكور حفل زفافك.

كيف تختارين ألوان ديكورات حفلات الزفاف الملكية؟

هناك طريقتان رئيسيتان لاختيار لوحة ألوان ديكورات حفلات الزفاف الملكية الطريقة الأولى هي خلق جو من الفخامة مع موضوع قوي ينضح بالفخامة الحصرية. لذلك نحن نتحدث عن اللون القرمزي، العنابي، الكستنائي، الأرجواني الملكي، ألوان الأحجار الكريمة، والذهبي اللامع. والخيار الآخر هو اختيار مظهر خيالي أكثر حالمًا وشفافًا، مع الأبيض والعاجي والباستيل والذهبي والفضي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة لمسات أرجوانية ناعمة من البنفسجي أو الليلكي أو اللافندر لإضفاء لمسة ملكية إضافية.

كيف تحولين قاعة زفافك إلى لوحة فنية خيالية بديكور ملكي؟

إن مفتاح خلق جو ملكي هو تحويل مكان إقامتك إلى أرض عجائب فخمة. فكري في ترتيبات الأزهار المتتالية والشمعدانات الفضية وطاولات الطعام المزخرفة. كما تعد الأطباق الذهبية والشعارات الملكية على طاولات الطعام من التفاصيل الأخرى التي تترك انطباعًا. وإذا أمكن، يمكنك إضافة عناصر مثل الثريات الكريستالية والستائر الملكية المصنوعة من المخمل أو الساتان لإضفاء أجواء فاخرة.

ما هي الفقرات الترفيهية التي عليك إضافتها إلى حفل الزفاف الملكي؟

قد تعني الترفيهات ذات الطابع الملكي أشياء مختلفة، اعتمادًا على نوع الأجواء التي تريدين تضمنيها في حفلك. للحصول على أجواء أنيقة حقًا، يمكنك اختيار رباعية وترية تعزف موسيقى كلاسيكية. إذا كنت ترغبين في أجواء ملكية خيالية، فإن المغنيين على طراز العصور الوسطى الذين يعزفون على الآلات الوترية بأزياء كاملة سيكونون خيارًا مثاليًا.

هل الفستان عنصر أساسي في حفل الزفاف الملكي؟

لن يكون حفل الزفاف الملكي ناجحًا دون ارتداء فستان يليق بالملك والملكة. من الناحية المثالية، تريدين ملابس تعطي إحساسًا بأنك ملكة على الخروج لإلقاء التحية من على شرفة القصر أمام حشد من الآلاف. احرصي على اختيار الفساتين والبدلات التي تتسم بالطابع الملكي، والتي قد تتضمن لمسات بريطانية أو أوروبية عتيقة. قد ترغب العرائس في اختيار فستان بتطريز معقد وذيل طويل. وللحصول على الإلهام، انظري إلى الفساتين الأنيقة للغاية التي ارتدتها كيت ميدلتون والأميرة غريس من موناكو، أو الفستان الكريمي الرائع الذي اختارته الأميرة ديانا. أما بالنسبة للعريس، فإن البدلة الصباحية الأنيقة باللون الرمادي أو الأسود على الطراز الملكي القديم ستكون مثالياً.

هل تخرجين عن المألوف أم تحافظين على الأفكار التقليدية في حفلات الزفاف الملكية؟

قد يكون خيارك الأخير عند التخطيط لزفاف ملكي هو البقاء ضمن دائرة التقليدية والكلاسيكية، لذا في السنوات الأخيرة نشاهد الكثير من حفلات الزفاف التي تخرج عن المألوف وعن الكلاسيكية لنشاهد أعراس ملكية فخمة بديكورات كبيرة وخيالية. إن كنت تملكية ميزانية ضخمة لا تترددي في اختيار مكان زفاف غير تقليدية كقاعة كبيرة وتحويلها إلى مكان ملكي وفخم من خلال اختيار أكثر من ثيم داخل القاعة الواحدة وتزيين كل ركن بثيم خاص به. مثلاً اختاري ركناً خاصاً لتقديم الهدايا للضيوف وآخر للحلوى والبوفيه وهكذا تحصلين على ديكور خيالي فخم وغير متوقع لحفل زفافك.