كارمن سليمان في جلسة تصوير حديثة

فنانون فاجأوا معجبيهم بحضور حفلات زفافهم.. أحدثهم كارمن سليمان

سماح عبده
29 يوليو 2024

حرص عدد من النجوم على مفاجأة جمهورهم ومحبيهم في حفلات زفافهم، وفاجئوا الجميع بأنهم كانوا ضمن الحضور لمشاركتهم فرحتهم، وتصدرت لقطات هذه الافراح ترند السوشيال ميديا، خاصة وانه غلب عليها الطابع الإنساني في علاقة الفنانين بمعجبيهم.

كارمن سليمان تحيى حفل زفاف أحد معجبيها

فاجأت الفنانة كارمن سليمان واحدة من أبرز متابعيها بحضور حفل زفافها، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام مقطع مصور لها وهي في حفل الزفاف، وظهرت وهي تحيي العروسين وتهنأهم بالزواج بجانب ذلك ظهرت كارمن وهي تؤدي واحدة من اغانيها بالعروسين.

عبرت كارمن عن سعادتها بحضور حفل الزفاف وكتبت تعليق قالت فيه"قررت أفاجئ واحد من أكبر الفانز ليا محمود وعروسته وأشاركهم فرحتهم ودي أقل حاجة ممكن أعملها فأنا اللي اتبسط أكتر بوجودي معاهم في أهم يوم بالنسبالهم. ربنا يسعدكو".

 

سيد رجب يلبي دعوة عروس 

لبى الفنان سيد رجب دعوة واحدة من متابعيه كانت قد طلبت منه حضور حفل زفافها،وذلك من أجل تقديمها إلى زوجها خاصة أنه يذكرها بوالدها الراحل .

كانت المفاجأة هي حضور الفنان سيد رجب إلى حفل الزفاف، وذلك بعدما شاهد العديد من المنشورات على السوشيال ميديا التي تدعم موقف البنت المعجبة، وفي المقطع المتداول من الحفل ظهرت البنت وهي تحتضنه بمجرد رؤيته يدخل إلى قاعة الزفاف.

مفاجأة تامر حسني في زفاف البلوجر ايه مكرم 

علاقة تامر حسني بجمهوره قوية جدا ويحرص على التواصل معهم بشكل دائم، ومن المواقف المميزة في مشواره كانت حضوره حفلات زفاف خاصة بعدد منهم، لعل ابرزها زفاف البلوجر الشهيرة ايه مكرم.

وتنكر تامر وقتها في هيئة مصور صحفي، وظهر بعدها على المسرح وهنأ العروسين وشاركهم الرقص والغناء.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تامر حسني يفاجىء عروسين في أمريكا 

امتدت مفاجأت تامر حسني للولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا ولاية لوس انجلوس، حيث قام بمفاجأة العروسين نادين وديفيد في حفل الزفاف وقام بالغناء والرقص معهما.
كشف تامر فيما بعد أنه اعتذر عن التواجد في هذا الحفل بعدما حاولت والدة العريس أن تتفق معه، لكنه فاجئ الجميع بحضوره والغناء في الزفاف، وقدم تامر رسالة لكل من ساعده في تنفيذ هذه المفاجأة وساعده في الوصول إلى حفل الزفاف.
تامر حسني يفاجىء عروسين في حفل زفافهما بامريكا
تامر حسني يفاجىء عروسين في حفل زفافهما بامريكا 

 

مفاجأة خاصة لشبيه أحمد حلمي 

حقق الفنان أحمد حلمي أمنية أحد معجبيه وهو شاب مصري يدعي ميللر محروس يشبه أحمد حلمي بشكل كبير، وظهر في أحد المقاطع المصورة وهو يشارك العريس الذي يشبهه الرقص والغناء.

اتضح فيما بعد أن أحد أصدقاء العروسين قام بالتواصل مع أحمد حلمي وقام بدعوته حتى يحقق حلم صديقه، وبالفعل حصل حلمي على كافه تفاصيل الحفل من حيث العنوان والموعد وتواجد لتقديم التهاني.

 

شيرين عبد الوهاب تتراجع عن اعتزال حفلات الزفاف 

تراجعت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن قرارها بعدم إحياء أي حفلات زفاف، وقامت بإحياء حفل مميز بعد 4 سنوات من هذا القرار كمفاجأة وهدية لواحد من اشد المعجبين، وابهرت الجميع بعدد من أغانيها القديمة والجديدة التي أبهرت المدعوين والعروسين.

اتضح فيما بعد أن العريس شاب يدعى أحمد وهو واحد من أشد المعجبين بشيرين عبد الوهاب ويحرص دائما على حضور كل حفلاتها الغنائية، وكانت العروس قد تواصلت بعض المقربين من شيرين وأكدت على سعادتها هي وزوجها إذا حضرت هذا الحفل.