ملكة جمال لبنان السابقة ياسمينا زيتون - صوة من حسابها على انستغرام (1)

احتفلي بجمالك الفريد مع مستحضرات تبرز جاذبية ملامحك الشرقية

نور عبد الساتر
21 أكتوبر 2024

إختيارك للمستحضرات التي تناسبك وتعزز من جمال ملامحك الطبيعية، ما هو إلا تقدير لنفسك وإحتفاء بكل ما يجعلك فريدة. تتميز المرأة الشرقية بملامح مميزة، فجمالها يحمل في طياته أسرار الجاذبية والأصالة. ولا ننسى ان جمال الصبية الشرقية ليس فقط في ملامحها بل في القوة التي تعكسها من خلال ثقتها بنفسهاواحتضانها لتفاصيل جمالها المتفرد والشرقي. في هذا الموضوع إخترنا لك مستحضرات تناسب ملامحك وتجعل جوهر جمالك الفريد يسطع لتتألقي بكل ثقة وتحتفلي بكل تفصيل صغير يجعلك ما أنتِ عليه.

ملكة جمال لبنان السابقة ياسمينا زيتون - صوة من حسابها على انستغرام (2)
ملكة جمال لبنان السابقة ياسمينا زيتون - صوة من حسابها على انستغرام

1ـ الرموش الطويلة والكثيفة: سر الجاذبية الشرقية

الرموش الطويلة والكثيفة تعد من أبرز معالم الجمال الشرقي، فهي تضفي على العيون سحرًا إضافيًا. الرموش الطويلة تميز المرأة الشرقية وتمنحها نظرة مفعمة بالأنوثة والثقة. إستخدمي عزيزتي المسكارا السوداء لتعزيز جمال رموشكومنحها مظهرًا أكثر درامية يزيد من جمالك الطبيعي..

إخترنا لك عزيزتي الصبية ماسكارا إيبنوز دراما الجديدة من علامة لانكوم:

تعود ماسكارا إيبنوز دراما الأيقونيةHypnôse Drama في هذا العام لتتجاوز حدوداً جديدة، حيث تطلّ بتركيبة محسّنة تفوق سابقاتها بأشواط، وتتلاقى فيها الفعالية العالية مع العناية الفائقة بالرموش، ما يجعلها أكثر ماسكارا مفضلة لدينا من العلامة.  لذلك، زيّني عزيزتي الصبية الشرقية عينيك بلمسة دراماتيكية لا تُقاوم وزيدي رموشك كثافةً وسحراً مع ماسكارا إيبنوز دراما لإطلالة فريدة تعكس جوهر جمالك الخاص.لفتنا كثيرا ان هذه الماسكارا  أيضا تقوم على النهج الذي تتّبعه لانكوم في ابتكار مستحضرات الرموش، فتطلّ بتركيبتها الجديدة لتزيد الرموش كثافةً وطولاً من دون المساومة على فوائد العناية بالرموش.في الواقع، تعتمد هذه الماسكارا على مركّب لترميم الروابط بنسبة 2% يحتوي بدوره على مركّب معزّز بالكيراتين للعناية بالرموش، فضلاً عن خلاصة وردة الباكارا السوداء وزيت الجوجوبا وخلاصة ورد سنتيفوليا لتتغلغل التركيبة في المسام وتعيد بناء روابط الرموش الضعيفة لتعزيز قوامها.

Hypnôse Drama الجديدة من لانكوم
Hypnôse Drama الجديدة من لانكوم

أغرمنا حقا بهذهالماسكارا الثورية حيث تتلاقى فيها الفعالية العالية مع التركيبة الاستثنائية الزاخرة بالأصباغ، إذ تحتوي على أصباغ العقيق التي تُكسِبها تأثيراً غير لامع. ومن وحي التجربة لاحظنا انها  تمنح كثافة مبهرة تحاكي الكحل مع ثبات يدوم 24 ساعة، وذلك  لإطلالة دراماتيكية ليلاً ونهاراً.

كما وتعجبنا كثيرا فرشاة ماسكارا إيبنوز دراما ذات التصميم المنحني والحجم الكبير، حيث تأتي على شكل حرف S لتغلّف الرموش من جذورها حتّى أطرافها وتزيدها كثافة وطولاً، كاشفةً عن جمال عيونك الشرقية.

ماسكارا Hypnôse Drama الجديدة من لانكوم
ماسكارا Hypnôse Drama الجديدة من لانكوم

2. الآيلاينر الأسود لتعزيز جمال العيون الشرقية الساحرة

تتميزالعيون الشرقية بنظرة جذابة وساحرة مما يجعل الآيلاينر الأسود هو المستحضر المثالي لإبراز جمالها الخاص. حددي عينيك بالأيلاينر الأسود لإبراز جمال نظراتك مع طابع شرقي لا يقاوم.

ننصحك بتجربة آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty:

آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty
آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty

كشفت علامة Herrera Beauty عن إطلاق آيلاينر Fabulous المميز بتركيبة المقاومة للماء والتكتل والتي تدوم لمدة 48 ساعة ليمنح السيدات إطلالة جذابة تأسر الحواس.

لفتنا كثيرا المستحضر الجديد بقوامه المتطور والغني بالبوليمرات، المصمم خصيصاً ليوفر مظهراً أنيقاً وثابتاً يلائم مختلف المناسبات ولا يخبو ألقه مع مرور الزمن.كما يتألق الآيلاينر المبتكر بتركيبة نباتية بالكامل تشمل البوليمرات التي تضمن ثبات المنتج ولمعانه، بينما توفر المواد المرطبة سلاسة فائقة في تطبيقه على العينين. نحب استعمال هذا الايلاينر لتحقيق مظهر لا مثيل له مع مكياج عينين ثابت ومحدد ومثالي.

جريبي آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty
جريبي آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty

ومن وحي التجربة اغرمنا بتصميم المستحضر المميز فهو يضمن أعلى مستويات الدقة عند التطبيق، وذلك بفضل تركيبته المميزة بلونها الأسود الغني ورأسه الرفيع والمرن للحصول على إطلالة عملية وبسيطة أو جريئة تخطف الأنظار.

3. الحواجب الكثيفة رمز من علامات الجمال الشرقي

الحواجب الكثيفة والمرسومة كانت وما زالت رمزًا من علامات الجمال الشرقي. فحواجب الكثيفة والمرسومة تضفي إطارًا واضحًا للوجه وتبرز جمال ملامحك بصورة جذابة. إستعملي مسكارا جل لتثبيت الشعيرات وإبراز جمال حواجبك الطبيعية الكثيفة.

إليك ماسكارا الحواجب Comb & Defineلمجموعة CRAZY ‘90S من علامة KIKO MILANO:

ماسكارا الحواجب Comb & Define By KIKO MILANO
ماسكارا الحواجب Comb & Define By KIKO MILANO

لا تكتمل إطلالة العيون الساحرة إلّا مع هندمة الحواجب باستخدام ماسكارا الحواجب Comb & Define بتركيبة الجِل المميّزة للتباهي بحواجب عريضة وجذابة. من خلال تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يمتاز بقوام خفيف يجفّ بسرعة عند تطبيقه.كما ولفتنا كثيرا تزويده بفرشاة مزدوجة الرأس تمكنك من ابتكار مختلف الإطلالات، حيث يمكنك استخدام طرف الفرشاة المزوّد بشعيرات لتعديل شكل الحواجب فيما يُستخدم جانب الفرشاة بشكل مشط لتفريق الشعيرات!