أنجلينا جولي

أنجلينا جولي تعود لتتصدر مشهد الموضة بإطلالات ساحرة خلال الأشهر الماضية.. أحدثها بالفستان الحريري والشعر الكيرلي

محمود صلاح
27 أكتوبر 2024

بعد صراعات مستمر مع النجم براد بيت، استطاعت النجمة العالمية أنجلينا جولي تجاوز محطة صعبة في حياتها، لتعيش حالة من النشاط الفني خلال الفترة الماضية، حرصت فيها على الظهور بشكل مستمر في مختلف الفعاليات المهمة، وانعكست حيويتها وسعادتها خلال هذه الفترة على أزيائها، حيت سحرتنا مع كل ظهور لها بإطلالاتها الأنيقة سواء بفساتين السهرة أو البدل وغيرها، والتي جعلتها تتصدر مجددا اهتمام عشاق وخبراء الموضة بعد قلة ظهورها في السنوات الماضية، لتكون سنة 2024 انطلاقة جديدة لها في عالم السينما والموضة، ونجحت انجلينا تماما في جعل عامها استثنائيا باختياراتها المتفردة، وهذه لمحة عن أحدث إطلالات الفنانة الشهيرة.

أنجلينا جولي تتألق بالفستان الحريري مع الشعر الكيرلي

ظهور جديد خطف الأنظار للنجمة العالمية أنجلينا جولي، حيث تألقت على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمها Maria بإطلالة لافتة، إذ أطلت بفستان حريري طويل بلون نيود فاتح، تميز بلمعان باهت مع قصة محددة لمعالم القوام، مع جزء محدد حول الخصر، وياقة مستديرة ضيقة.

 أنجلينا جولي بفستان حريري طويل بلون نيود فاتح
 أنجلينا جولي بفستان حريري طويل بلون نيود فاتح

 ونسقت نجمة هوليوود مع فستانها كارديجان مفتوح وفضفاض باللون الأسود تتخطى أطرافه المائلة طول الركبة، والملفت أن أنجلينا اعتمدت تسريحة الشعر الكيرلي مع تلك الاطلالة، مما منحها منظرا شبابيا وحيويا وجعلها تتوهج أمام الكاميرات، بالإضافة لاعتمادها احمر شفاه قوي باللون الاحمر مع بعض الاكسسوارات.

أنجلينا جولي نسقت مع الفستان كارديجان مفتوح وفضفاض باللون الأسود
أنجلينا جولي نسقت مع الفستان كارديجان مفتوح وفضفاض باللون الأسود

أنجلينا جولي تطل بصيحة البدلة الأنيقة

تمكَّنت النجمة العالمية أنجلينا جولي من خطف الأضواء رغم ظهورها الهادئ في إحدى فعاليات مهرجان لندن السينمائي، حيث اختارت صيحة البدلة الكلاسيكية باللون الأسود، بتصميم مكون من ثلاث قطع، بداية من الجيليه الداخلي ذو الأزرار الأمامية وجيوب صغيرة، مع جاكيت تزينه ياقة حريرية رفيعة مع الجيوب الجانبية، أما البنطلون فجاء بقصة ذكورية بأرجل مستقيمة، وتركت أنجلينا شعرها الطويل منسدلا مع التزين بأقراط ذهبية متدلية.

 أنجلينا جولي بصيحة البدلة الكلاسيكية باللون الأسود بتصميم مكون من ثلاث قطع
 أنجلينا جولي بصيحة البدلة الكلاسيكية باللون الأسود بتصميم مكون من ثلاث قطع

الفستان الأبيض يرسم أناقة أنجلينا جولي

تواجدت النجمة العالمية أنجلينا جولي برفقة أبنائها الثلاثة في العرض الأول لفيلمها ماريا Maria في مهرجان نيويورك السينمائي 2024، ولفتت الأنظار أمام الكاميرات بأناقتها الأيقونية كما عودتنا دائما، حيث أطلت بفستان طويل باللون الأبيض، مميز بتصميمه الرقيق الغني بالثنيات التي تلتف حول خصرها المزين بجزء مائل، كما تميز الفستان بفتحة الـV Neck مع حمالات صغيرة.

أنجلينا جولي بفستان طويل باللون الأبيض
أنجلينا جولي بفستان طويل باللون الأبيض

 وانسدلت الأطراف السفلية للفستان بشكل مستقيم فوق ساقيها لغاية الكاحل، بينما تميزت بقصة واسعة للغاية أثناء المشي بكسراتها المزدحمة، وانتعلت انجلينا جولي صندلا مفتوحا باللون الأسود ولم تبالغ في ارتداء المجوهرات بل اكتفت بأقراط ماسية فقط، كما تركت شعرها الويفي منسدلاً.

أنجلينا جولي بفستان بقصة واسعة بكسرات
أنجلينا جولي بفستان مستقيم بقصة واسعة بكسرات

إطلالة راقية لأنجلينا جولي في مهرجان تورنتو السينمائي

أما خلال حضورها في مهرجان تورنتو السينمائي لعام 2024، فاختارت أيقونة الموضة أنجلينا جولي فستانا راقيا باللون الأسود الموحد، من علامة Dolce and Gabbana، عانق قوامها الممشوق بقصة الحورية ذات الياقة المربعة والحمالات الصغيرة، وجاء الفستان غنيا بالثنيات حول الخصر، وأضفت أنجلينا لمسة من الرقي والتفرد على طلتها بارتداء قفاز عالي باللون الأسود ولم تبالغ إطلاقا في ارتداء المجوهرات مع تلك الإطلالة مكتفية بأقراط فحسب، كما تركت شعرها الطويل منسدلا فوق كتفيها لتكتمل أنوثتها، وظهرت أنجلينا على السجادة الحمراء إلى جانب ابنها.

 أنجلينا جولي ترتدي فستانا راقيا باللون الأسود الموحد من Dolce and Gabbana
 أنجلينا جولي ترتدي فستانا راقيا باللون الأسود الموحد من Dolce and Gabbana

واعتلت الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي خشبة المسرح لاستلام جائزة TIFFTribute، خلال حفل Impact Media الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي، وهي ترتدي فستانا ناعما طويلا باللون الأوف وايت، تميز بأكمام فضفاضة وشفافة مع فتحة الـV Neck، وانسدل الفستان واسعا ليخفي معالم قوامها دون أي نقوشات، وحافظت على هدوء طلتها باختيار أقراط من اللؤلؤ فقط، مع تسريحة الشعر المنسدل التي تفضلها.

 أنجلينا جولي ترتدي فستانا ناعما طويلا باللون الأوف وايت
 أنجلينا جولي ترتدي فستانا ناعما طويلا باللون الأوف وايت

إطلالات خاطفة لأنجلينا جولي في مهرجان فينيسيا السينمائي

إطلالة ساحرة ظهرت بها النجمة أنجلينا جولي على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي هذا العام، حيث ظهرت بفستان طويل بلون نيود فاتح، حمل توقيع Tamara Ralph، جاء غنيا بالطيات التي تلف قوامها النحيل، لغاية الأطراف المنفتحة في الأسفل، كما زين بوشاح منسدل من الخلف.

أنجلينا جولي بفستان طويل بلون نيود فاتح حمل توقيع Tamara Ralph
أنجلينا جولي بفستان طويل بلون نيود فاتح حمل توقيع Tamara Ralph

وصمِّم فستان أنجلينا بأكتاف مكشوفة، وقد وضعت معه كاب قصير من الفرو زينته ببروش ذهبي لامع ، متزينة بأحمر الشفاه القوي الذي عزز من أنوثتها مع ارتداء قطع قليلة من المجوهرات، كما تركت الفنانة العالمية خصلات شعرها الشقراء منسدلة خلف ظهرها بأسلوب مالس واستعرضت أناقتها بكل ثقة أمام عدسات المصورين.

أنجلينا بفستان بأكتاف مكشوفة وكاب قصير
أنجلينا بفستان بأكتاف مكشوفة وكاب قصير

وقبل ظهورها على السجادة الحمراء، بدت الأيقونة العالمية أنجلينا جولي في كامل أناقتها بثوب وقور باللون البني، اتخذ تصميما فضفاضا غنيا بالثنيات، ومشدود حول الخصر بحزام، أما الأكمام فجاءت ملتصقة بالتصميم مع فتحات جانبية للذراعين، واحتضنت انجلينا كلاتش باللون الأسود كما انتعلت حذاءًا حريريا بلاتفورم، وارتدت مع تلك الإطلالة نظارة شمسية سوداء بإطار عريض، كما تركت شعرها المالس منسدلا.

أنجلينا جولي بثوب وقور باللون البني
أنجلينا جولي بثوب وقور باللون البني

كما ظهرت أنجلينا جولي في نيويورك مرتدية فستانا حريريا فضفاضا، مصمم بجزء علوي واسع باللون الأسود، متداخل مع قماش باللون البيج في الأطراف السفلية وتركت شعرها منسدلا برقة مع تلك الإطلالة الهادئة مع التزين بأقراط ذهبية.

 أنجلينا جولي ترتدي فستانا حريريا فضفاضا
 أنجلينا جولي ترتدي فستانا حريريا فضفاضا

الصور من حسابات المهرجانات على انستجرام وafp.