تسوقي هذه الأحزمة المميزة لخصر أكثر نحافة!

تسوقي هذه الأحزمة المميزة لخصر أكثر نحافة!

كيف تختاري الحزام المناسب لخصر مثالي

عند اختيار تصاميم الأحزمة على الخصر عليك الانبتاه أن تكون ملائمة لك أو تساعدك في مهمة تنحيف الخصر وليس العكس، ولهذا يجب أن تكون قصاتها متوسطة أو عريضة، كما يجب أن تكون ملائمة تماماً لمقاس خصرك حتى تبرزه بطريقة مثالية، ومن الممكن أن تكون مصنوعة من الجلد أو من المطاط ومزينة باكسسوارت لافتة حتى تشتت الانتباه عن الخصر العريض.

 

ما ننصحك بشرائه

حزام ملون على الخصر من "بالمان" Balmain

حزام مميز من "بالمان" Balmain شاهدناه ضمن مجموعة ريزورت Resort 2017 مصنوع من مزيج جلد السويد، مع الجلد اللامع، وقماش الكروشيه المحاك، ألوانه تجمع بين البنفسجي، والتركواز، والأسود، وله بكلة ذهبية، ومزينة بشراريب باللون الأسود، اختاريه مع فستان أسود ناعم ليبرز خصرك بطريقة مميزة.

 

حزام من الجلد العسلي من "توم فورد" Tom Ford

حزام على الخصر من "توم فورد" Tom Ford شاهدناه ضمن مجموعة خريف وشتاء 2016-2017 مصنوع من جلد العجل باللون العسلي، وتصميمه مبتكر له اطراف حادة ومزين بربطات من الجلد أيضاً، نسقيه مع بنطلون أسود خصر عالي وقميص ناعم باللون الأبيض.

 

حزام من البلاستيك الشفاف من "ميزون مارجيلا" Maison Margiela

حزام عصري من  "ميزون مارجيلا" Maison Margiela مصنوع من البلاستيك الشفاف "بي في سي" PVC، عريض ليحيط بمنطقة الخصر، وله بكلة معدنية فضية عليها شعار الدار، اختاريه مع الاطلالات الكاجول لتصمني خصر نحيف ولوك عصري مواكب للموضة.

 

حزام من الجلد مرصع بمسامير معدنية من "كوتش"Coach

حزام مبتكر من  "كوتش" Coach مصنوع من الجلد الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الأسود، ومرصع بمسامير معدنية باللونين الفضي والذهبي ما أكسبه طابع "الروك أند رول" وله بكلتان معدنيتان جانبيتان، ومزين بسلسلة من المعدن والجلد.

 

حزام ملون ومشكوك بالخرز من "أندرو جي ان" Andrew Gn

حزام أنيق من "أندرو جي ان" Andrew Gn مصنوع من مزيح القطن المطاطي مع الحرير باللون الأسود، ومشكوك بحبات الخرز الملونة الناعمة وبورود من الترتر باللون الأبيض، له ربطة من الخلف ولهذا فهو قابل للتعديل حسب مقاس الخصر، نسقيه مع تنورة سوداء لاطلالة أنثوية مميزة.

 

حزام من القطن مع ربطات من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant

حزام لافت من "ايزابيل مارانت"  Isabel Marant من مجموعة ربيع وصيف 2017 مصنوع من قماش القطن باللون الأبيض السكري، ومستوحى تصميمه من الاكسسوار والملابس الداخلية في القرون والوسطى، مزين بربطات من الأمام، بحيث يضمن لك خصر نحيف ورشيق.

 

حزام عريض من الجلد الأسود من "البيرتا فيريتي" Alberta Ferretti

حزام مميز من "البيرتا فيريتي" Alberta Ferretti من مجموعة ربيع وصيف 2017 مصنوع من الجلد الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الأسود، عريض يحيط بالخصر ومزين بشراريب طويلة باللون الأسود، اختاريه مع تنورة ماكسي لاطلالة مستوحاة من الأزياء الغجرية.

 

حزام من الجلد الأسود مزين بحلقات من "زانا باين" Zana Bayne

حزام على الخصر من "زانا باين" Zana Bayne مصنوع من جلد البقر الطبيعي باللون الأسود، ومزين بحلقات معدنية باللون الذهبي الفاتح، تصميمه يجمع بين الأناقة والعصرية حيث من الممكن تنسيقه مع فستان أسود أو مع بنطلون جينز وقميص قطني.

 

حزام من المطاط المزين بالكريستال من "اليساندرا ريتش" Alessandra Rich

حزام لافت  من "اليساندرا ريتش" Alessandra Rich مصنوع من القماش المطاطي المخطط باللونين الأسود والأبيض، ومزين ببكلة كبيرة مبتكرة مرصعة بحبات الكريستال الشفافة البراقة، نسقيه مع فستان قصير لسهراتك الصيفية القادمة.

 

حزام عريض  من الجلد الأسود من "ذا كوبل" The Kooples

حزام عصري  من "ذا كوبل" The Kooples مصنوع من جلد البقري الطبيعي بنسبة 100٪ تصميمه عريض يحيط بالخصر ويجعله يبدو أكثر نحافة بشكل فوري، مزين ببكل معدنية باللون الفضي مستوحاة من الغرب الأمريكي، نسقيه مع فستان ماكسي لاطلالة أنيقة ولافتة.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة من أحزمة لتحصلي على خصر أكثر نحافة

Main Image
اقتني منتجات الموضة المرفقة من أحزمة لتحصلي على خصر أكثر نحافة
shop category