اشتري أجمل تصاميم جاكيت البومبر العصرية والرائجة!

اشتري أجمل تصاميم جاكيت البومبر العصرية والرائجة!

جاكيت البومبر

رغم أن جاكيت البومبر من القطع العصرية والمواكبة للموضة، ولكن لايرتبط اختيارك لها بأن تكوني من متابعي الصيحات، فقد لفتت نظرنا العديد من تصاميم جاكيت البومبر منها الملفت والشبابي بألوان حيوية ومنعشة، ومنها بلمسات كلاسيكية راقية وأنيقة.

وبإمكانك دائماً التألق بجاكيت البومبر بمختلف المناسبات والإطلالات سواء مع الجينز والحذاء الرياضي أو حتى مع الفساتين الطويلة وتنانير الميدي والكعب العالي.

واليوم اخترنا لك مجموعة رائعة من تصاميم جاكيتات البومبر، حملت توقيع أبرز دور الأزياء العالمية ومنها "فالنتينو" Valentino،  "بالمان" Balmain، "غوتشي" Gucci، "سان لوران" Saint Laurent، "جيفنشي" Givenchy وغيرهم، لتختاري منها تصميمك المفضّل، وتتألقي بأسلوب شبابي وأنيق.

 

ما ننصحك بشرائه

جاكيت بومبر ملفت من "فالنتينو" Valentino

اخترنا لك جاكيت ساتان لمّاع بقصّة البومبر من "فالنتينو" بتصميم ملفت وشبابي، مصنوع من القطن 100%، باللونين الزيتي والبوردو والأبيض والأسود مع رقع على شكل فراشات ملونة زيّنت ظهر الفستان وجزء قليل من المقدمة، بقصّة مسترخية ومريحة  مع قبّة دائرية وسحاب أمامي، نسّقيه مع جينز ضيّق وتيشرت أبيض وحذاء رياضي أبيض أيضاً.


بومبر دينيم أزرق  من "بالمان" Balmain

لإطلالة عصرية وشبابية اخترنا لك جاكيت بومبر دينيم من "بالمان" باللون الأزرق الفاتح، مصنوع من الفسكوز 54% واللينين 46%، بقصّة قصيرة وفضفاضة ومزيّن بأزرار ذهبية كباسة، مع جيبين أماميين كبيرين، نسّقيه مع جينز أبيض ممزّق وصندل ويدج بلون البيج.


جاكيت بومبر أسود من "فيلفيت" Velvet

انتقينا لك جاكيت بومبر عصري من "فيلفيت" مصنوع بمزيج من القطن 62% والحرير 38%  باللون الأسود ومزيّنة بأسلوب شبابي وعصري بقطع معدنية دائرية باللون الفضي، الجاكيت بقصّة البوكس المريحة، وبامكانك تنسيقها مع الجينز  بمختلف الألوان" الرمادي أو الأسود أو الأزرق".


جاكيت بومبر أنيق من "ايزابيل مارانت ايتوليه" Isabel Marant Etolie

اخترنا لك جاكيت بومبر شبابي من "ايزابيل مارانت ايتوليه" مصنوع من القطن 100% ، بقصّة رياضيّة بلمسات Vintage، والمميّز بالتصميم أنه يمكنك ارتدائه على الجهتين، سواء من الجانب المطبّع بنقشة الدايموند بخطوط رفيعة، أو من الجانب الداخلي باللون الذهبي المات السادة مع أكمام سوداء، نسّقيه ببساطة مع تيشرت سادة كاللون الرمادي مثلاً وجينز أزرق أو أسود.


جاكيت بومبر أسود و ملفت من "فندي" Fendi

لإطلالة شبابية خاطفة للأنظار انتقينا لك بومبر عصري باللون الأسود من تصميم "فندي"، مصنوع في إيطاليا بقصّة ملفتة ومزيّن بجهة واحدة من الصدر  برقعة على شكل  "Karlito" والتي تجسّد المصمم العالمي "كارل لاغرفيلد" بصورة مصغّرة مع نظاراته السوداء الكبيرة والتي برزت بفرو المينك 100%، نسّقيه مع التنانير أو السراويل الملوّنة وصنادل الكعب العالي بصيحة الشرائط لتتألقي بأسلوب مواكب للموضة.


بومبر عصري وشبابي من "غوتشي" Gucci

لإطلالة جذابة وملفتة اخترنا لك بومبر أسود مميّز من "غوتشي" بقصّة رياضية أنيقة، مصنوعة في إيطاليا، بمزيج من البوليستر 55%  والقطن 45%، مع سحاب فضي، وجيبين جانبيين، مع خطوط الدار الشهيرة على الأكمام والقبّة، وتطريز أنثوي على شكل زهرة على جانب واحد من الصدر، مع رسمة كبيرة ملوّنة ومطرزة على الظهر، نسّقيه مع تنورة بصيحة الكسرات وتألقي بإطلالة عصرية وأنيقة.


جاكيت بومبر ساتان من "سان لوران" Saint Laurent

لإطلالة تجمع الأنوثة والعصرية تألقي بإطلالة قمّة في الأناقة بجاكيت بومبر من "سان لوران" المصنوع في إيطاليا من قماش الفسكوز 100%،  باللونين الأسود والزهري الفاتح، بقصّة الـ Oversized ، نسّقيه مع تنورة جينز قصيرة أو ليغينغ أسود وحذاء مدبب بالكعب العالي وحقيبة بلون البيج أو الأبيض.


بومبر أسود مزيّن بالكريستال من "جيفنشي" Givenchy

لإطلالة فاخرة وراقية اخترنا لك بومبر أسود من "جيفنشي" مصنوع في إيطاليا، من البولي اميد 100%، ومرصّع بقطع الكريستال البراقة التي زيّنت القبّة والأكمام، مع سحاب أماميين بالطول أضافا لمسة شبابية على التصميم، نسّقيه مع جينز أسود ممزّق وصندل عصري باللون الأبيض.


جاكيت بومبر جلدي من "مارني" Marni

أعجبنا جاكيت بومبر مميّز من "مارني"  مصنوع في إيطاليا بمزيج من جلد العجل 86% والبوليستر 13% والاليستاين 1% ، بقصّة مستوحاة من موضة الثمانييّات، بمزيج من ألوان حيويّة شملت الأزرق التركوازي والقرمزي والبني، نسّقيه مع تيشرت أبيض وسروال أبيض بقصّة الأرجل الواسعة.

مقدمة المنتجات

اشتري أون لاين المنتجات المرفقة وتألقي بأسلوب شبابي وعصري بجاكيت البومبر

Main Image
اشتري أجمل تصاميم جاكيت البومبر العصرية والرائجة!
shop category