مكياج برونزي ناعم لعروس صيف 2019 من النجمات

تستوحي معظم العرايس فساتينها وصيحات التجميل الحديثة من النجمات العربيات والعالميات ومنها مكياج سموكي برونزي، فاختيار الإطلالة ومكياج العروس المناسب لهذه الليلة مهم جداً وأساسي.

وتتألق العروس بالماكياج البرونزي الذي يناسب جميع ألوان البشرة، فإليك أجمل مكياج برونزي ناعم لعروس صيف 2019 مستوحى من النجمات.

 

مكياج برونزي ناعم لعروس صيف 2019

 

مكياج برونزي للبشرة الفاتحة مستوحى من كيم كارداشيان

للحصول على مكياج برونزي رائع للبشرة الفاتحة يوم عرسك، الجأي لهذه الخطوات السهلة والسريعة المستوحاة من كيم كارداشيان . قومي بوضع كريم أساس أغمق من بشرتك بمقدار درجتين أو أكثر، ثم  ضعي القليل من الكونسيلر على شكل مثلث، واضيفي طبقة من البودرة الحرة ذات اللون الأبيض الفاتح على وجهك. استخدمي البرونز بطريقة معتدلة لتعزيز ماكياجك ، ويمكنك استخدام ظلال العيون الداكنة مع اللون البرونزي الداكن لمكياج فخم ومميز ليلة عرسك. لبشرتك الفاتحة استخدمي ظلال العيون الخفيف كما فعلت كيم كارداشيان، ثم ضعي لون أحمر الشفاه النيود. اتبعي هذه النصائح للتألق مع ماكياج برونزي ناعم لعرس وإطلالة صيفية رائعة.

 

مكياج برونزي للبشرة الداكنة مستوحى من مايا دياب

تختلف طريقة وضع المكياج البرونزي بين امرأة وأخرى، وذلك حسب لون بشرتهن، فإذا كان لديك بشرة داكنة مثل الفنانة مايا دياب، إليك كيفية وضع المكياج البرونزي.

أولاً اختاري كريم أساس بلون القمح الذهبي ، مما سيعطي بشرتك الداكنة إشراقاً مميزاً، ثم استخدمي اللون البرونزي الذهبي للبودرة لتعزيز ملامح وجهك.
أما بالنسبة لمكياج العيون، فاستخدمي ظلال العيون الترابية كالبني والأسود في الزاوية الخارجية للعين وعند قاعدة الرموش السفلية، ثم اضيفي الظلال البرونزية على الجفن العلوي لابراز جمال ولون عينيك.

استخدمي أحمر الشفاه بألوان عارية أو زهرية للحصول على شفاه طبيعية وجذابة يوم عرسك.

 

مكياج برونزي للبشرة الحنطية مستوحى من الممثلة نادين نسيب نجيم

تتألق الممثلة نادين نسيب نجيم بمكياج برونزي بارز يرتكز على جمالها الشرقي مع اظهار ملامحها المشرقة .

كخطوة أولى اختاري تطبيق كريم أساس برونزي على  وابحثي عن درجة لون برونزر مناسبة، والأفضل أن تكون أغمق من درجة لون بشرتك الطبيعية بدرجة، فبذلك تمنحين البشرة لوناً دافئاً. ضعي البرونزر بعد الانتهاء من وضع كريم الأساس والكونسيلر والبودرة، بشكل نقرات خفيفة على أعلى الجبهة ثم على أعلى الخدين ونزولاً إلى خط الفكين.

تحرص نادين على تطبيق الظلال البرونزية الناعمة، على خطاها ضعي الظلال البرونزي على جفونك العليا وظللي الجهة الداخلية للعين باللون البيج قليلاً قبل دمجها. الخطوة الأخيرة للمكياج البرونزي تكون من خلال وضع الرموش الاصطناعية قبل تكثيف الرموش بطبقتين من الماسكارا السوداء.

طبقي هذه الخطوات البسيطة والسريعة للحصول على مكياج بلون برونزي جذاب كإطلالة الممثلة نادين نسيب نجيم الساحرة.

 

هناك العديد من النجمات العربيات اللواتي تميّزن بمكياجات برونزية ساحرة منهم الممثلة ياسمين صبري وبلقيس فتحي، فهذا الأسلوب من المكياج يمنح العروس إطلالة جذابة ومشرقة.