مكياج قوي وتسريحات شعر ناعمة في حفل جوائز  MTV Video Music

تميّز حفل  MTV Video Music Awardsهذا العام بأجمل الإطلالات الجمالية للنجمات العالميات مع اختيار رسمات مكياج بارزة وملوّنة مع الحفاظ على تسريحات الشعر البسيطة والطبيعية البعيدة كل البعد عن التكلفة.

اليك بالصور أجمل اطلالات النجمات مع رسمات المكياج البارزة وتسريحات الشعر الطبيعية بخطوط مشرقة لتفاصيل الوجه.

رسمات عيون ملونة

اختارت Zara Larsson الظلال الزهرية البراقة التي تغمر الجفون العليا والسفلى للعينين

تمايلت نجمات العالم في حفل MTV Video Awards هذا العام برسمات عيون قوية ترتكز على الظلال الملونة التي تغمر الجفون العليا للعين. فاختارت  Keke Palmer ظلال خضراء لماعة بطريقة مدموجة مع الظلال السوداء المات. ولم تتخلى Meghan Thee Stallion عن رسمات الظلال الذهبية البراقة وجعلتها ملفتة مع خطوط الآيلاينر السوداء والمجنحة الى الأعلى. كما تألقت Normani بظلال بنفسجية براقة مناسبة لبشرتها السمراء، واختارت Zara Larsson الظلال الزهرية البراقة التي تغمر الجفون العليا والسفلى للعينين بحدٍ سواء. أما الشقيقتان بيلا وجيحي حديد فتألقتا برسمات المكياج البرونزي والبراق مع الظلال الساحرة والملفتة.

 احمر شفاه قوي

تمايلت Taylor Swift بأحمر الشفاه القوي والمات مع تدرجات مرجانية تتناسب مع صبغات الشعر الأشقر

كما ركّزت النجمات في اطلالاتهن على الشفاه القوية. فتمايلت Taylor Swift بأحمر الشفاه القوي والمات مع تدرجات مرجانية تتناسب مع صبغات الشعر الأشقر، مثلها مثل الجميلة Queen Latifah التي لفتتنا بأحمر الشفاه اللماع مع المكياج البرونزي. كما برزت موضة الشفاه اللماع بتدرجات طبيعية مع الكونتور البارز والدامن من وحي إطلالة Monica.

تسريحات شعر منسدلة

تسريحات شعر ويفي مع أكسسوار شعر الدبابيس من Chanel West Coast

فضلاً عن ذلك، حصدت تسريحات الشعر المنسدل اهتمام العديد من النجمات مع إظهار تفاصيل مهمة وخطوط جريئة لجمال مكياجهن، على غرار اطلالة الجميلة Hailee Steinfeld. أماHeidi Klum فاختارت التسريحة الطبيعية والمنسدلة مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين بشكل عصري. في حين لفتتنا تسريحة شعر النجمة Halsey المنسدلة ببساطة وطبيعية واللافت اختيار صبغات شعر قوس القزح بألوان جريئة تبرز على الفروق الوسطي من قروة الرأس.