أخطاء ارتكبتها هذه النجمات اللبنانيات في إطلالاتهن

عدد كبير من النجمات العالميات والعربيات تقعن في فخ الإطلالات غير الموفقة، سواء القصات التي لا تناسب قوامهنّ أو عمرهن، أوّ الألوان التي لا تناسب بشرتهنّ، كذلك الإطلالات التي تلائم المناسبة التي يشاركن فيها، وغيرها من الأخطاء التي توقعهنّ في الكثير من الإنتقادات.

فما هي الأخطاء التي ارتكبتها النجمات اللبنانيات مؤخراً في إطلالاتهن؟

نجوى كرم إختارت مؤخراً تصميماً حمل توقيع رامي قاضي مزيّن بالورود الثلاثية الأبعاد باللونين الفضي والزهري واتى بالقصة الواسعة كالأميرات، لكن قصة الفساتين الضيقة التي تختارها بالعادة وتتألق بها تلائم قوامها أكثر وتحدد خصرها الرشيق.

 نجوى كرم إختارت فستاناً من تصميم رامي قاضي بقصة واسعة

إليسا وفي آخر حفل لها في تونس نسّقت فستان قصير جداً من تصميم كريستيان كوان CHRISTIAN COWAN مع تنورة قصيرة من تصميم فالنتينو، ولكن الإطلالة لم تكن متناغمة والتنسيق لم يكن موفقاً فالتنورة لم تتناسب مع التوب.

تنسيق غير موفق لإطلالة اليسا في تونس

مايا دياب المعروفة بإطلالاتها الجريئة أثارت الجدل بفستانها في سوريا والذي صممه نيكولا جبران، فجاء طويلا من الخلف وقصيراً جداً من الأمام. الجرأة الزائدة كانت أيضا عنوان إطلالات هيفا مؤخراً، من اختيارها الشورت الدينيم القصير جداً في مصر وصولاً الى الجمبسوت المكشوف الظهر الذي أطلت به على انستقرام للترويج لأغنية جديدة.

مايا دياب المعروفة بإطلالاتها الجريئة أثارت الجدل بفستانها في سوريا

ميريام فارس لم تسلم من الإنتقادات بسبب عدد من إطلالاتها، كاللوك غير الموفّق الذي نسّقت فيه قميص من دار Alexander Wang، يمزج بين قماش الحرير في الجزء الذي يشبه ملابس النوم، بالإضافة إلى قماش قطني مخطط بالطول باللونين الأبيض والأزرق السماوي متخذاً التصميم الكلاسيكي للقمصان ذات الأزرار.

إطلالة غير موفقة عرّضت ميريام فارس للانتقادات

ليلى اسكندر أطلت خلال حفل أحيته في الرياض بفستان طويل باللون الأخضر مع شق عال، لكن الخطأ كان ظهور البطانة من الخلف بشكل واضح رغم أن الأمر قد يكون مقصوداً للتخفيف من الشق، لكن بدا كخطئ كبير في الاطلالة.

ظهور البطانة لتغطية الشق العالي كان خطأ في إطلالة ليلى اسكندر