تفاصيل القبض على المطربة بوسي وهكذا علقت نقابة المهن الموسيقية

انتشرت قبل ساعات أنباء القبض على المطربة الشعبية بوسي فجر اليوم، الأربعاء داخل منزلها بالتجمع الخامس، وذلك بعد صدور أحكام نهائية ضدها بالسجن بسبب تحريرها لشيكات بدون رصيد.

بوسي

نقابة الموسيقيين تعلق على أنباء القبض على بوسي

من جانبها أكدت الفنانة المصرية نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، في تصريح لـ"هي" أنها لا تعلم شيئًا عن قصة القبض على المطربة بوسي حتى الآن، كما أن هناك عدة تصريحات لمحامي الفنانة الشعبية تنفي كل ما تم تداوله منذ صباح اليوم، عن فكرة القبض عليها.

المطربة الشعبية بوسي

تفاصيل قضية بوسي 

وكان طليق بوسي ومدير أعمالها السابق وليد فطين، قد على عدة أحكام ضدها بعد ثبوت تحريرها عددًا من الشيكات له بدون رصيد، وأقام عدة قضايا ضدها يؤكد فيها إخلالها باتفاقات قديمة بينهما، ورفضها إعطاءه مبلغًا ماليًا نظير عمله معها في إدارة أعمالها.

الفنانة بوسي

وبناء على ذلك، صدر ضد المطربة بوسي حكمًا قضائيًا، بالحبس 9 سنوات لاتهامها بتحرير شيكات بدون رصيد، لكن تم التصالح وتغريمها 550 ألف جنيه، وذلك بعد قبول الاستئناف المقدم منها على حكم حبسها.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة الشعبية بوسي، كان فيلم "أنت حبيبي وبس" الذي عُرض في موسم عيد الأضحى هذا العام، وشارك في بطولته كل من الفنانة هالة فاخر ومحمود الليثي ومحمد ثروت ومحمد محمود وإيمان السيد وأخرين، وتأليف سيد السبكي وإخراج أحمد البدري.