كيت ميدلتون غاية في الأناقة في اليوم الدراسي الأول للأميرة تشارلوت

ها هي الأميرة شارلوت تتألق باليوم الأول لها في المدرسة بالزي الرسمي والتصاميم التي تليق بعمرها. فبدت متحمّسة وفرحة برفقة الأمير جورج، والأمير ويليام والاميرة كيت ميدلتون kate Middleton التي بدورها بدت مميزة بفستانها.

رصدنا لك، الصور الأولى للعائلة المالكة التي رافقت الأميرة شارلوت في يومها الدراسي الأول، وواكبي عن كثب أجمل اختياراتها.

الأميرة شارلوت بموضة اللون الكحلي

الأميرة شارلوت بدت متحمّسة وفرحة برفقة الأمير جورج

إذاً، اختارت الأميرة شارلوت اللون الكحلي المعتمد في المدرسة، وتمايلت بالتنورة الواسعة التي تصل الى حدود الركبة وبرزت من خلال القميص البيضاء ذات الياقة الرسمية، الى جانب الكنزة الصوفية الكحلية مع الخطوط الحمراء المقلمة والأزرار الأمامية المستقيمة من الجهة الأمامية. والأميرة شارلوت بعفويتها تمايلت براحة تامة في هذا اليوم ولفتتنا بموضة الحذاء الكحلي ذات القماش الجلدي مع البكلة الجانبية البارزة باللون الفضي. ونسّقت مع هذا الحذاء الجوارب البيضاء العالية التي تناسب المدرسة، كما لفتنا الأكسسوار البراق الذي تم تعليقه في شنطتها الدراسية، باللون الزهري الساحر مع حبيبات الباييت النافرة. واختارت تسريحات الشعر المربوطة الى الأسفل مع الخصل المالسة.

كيت ميدلتون بفستان مطبّع بالورود

الصور الأولى للعائلة المالكة التي رافقت الأميرة شارلوت في يومها الدراسي الأول

بدورها تألقت الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton بفستان ساحرتحت حدود الركبة بقصة الواسعة من علامة مايكل كورس MICHAEL Michael Kors مع طبعات الورود الصغيرة والمزخرفة بلوني الأحمر والزهري بطريقة ملفتة مع قصة الصدر على شكل V. ونسّقت مع هذه الإطلالة الحزام الجلدي السود أعلى الخصر، ولم تتخلى عن الحذاء الكلاسيكي ذات الكعب العالي والقماش المخملي والكحلي لاستكمال أناقتها.