مجموعة Phillip Lim لربيع 2020

قدّم المصمم فيليب ليم Phillip Lim مجموعته الجديدة لربيع 2020 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك. ولهذا الفصل، صمّم أزياء عملية تميّزت بأسلوب عصري-أنيق .

ركّز المصمم على إختيار أنماط وأقمشة مثيرة للإهتمام، فحوّل قصات كلاسيكية إلى تصاميم عصرية مميّزة. وتضمّنت المجموعة صيحات الترانش بألوان زاهية كالأصفر وتميّز هذا التصميم بتعدد الطبقات، إضافة إلى الجاكيت التي تميّزت بقصة الياقة العصرية، كذلك التنانير والفساتين السلسة فتمايلت بها العارضات على منصة العرض، اضافة الى التوبات والبنطلون لإطلالة عملية مناسبة لكل إمرأة.

وما ميّز تصاميم فيليب ليم عن باقي العروض هو القصات غير التقليدية التي قّدمها حتى للقطع الكلاسيكية كالبدلة، إضافة الى إستخدام أقمشة جديدة. وأكثر تصميم مثير للإهتمام كانت السترة الطويلة من دون أكمام مع قطعة قابلة للفصل حول الكتفين، وكأنها وشاح، والتي نسّقها مع البنطلون أو التنورة الميدي. كذلك الأمر البلايزر التي قدّمها بقصة غير متساوية مع القبعة القابلة للفصل.

وكما فعل ليم مع مجموعة ريزورت التي قدمها منذ أشهر، واصل في هذه المجموعة أيضاً إستخدام أقمشة عضوية ومعاد تدويرها، فبدت بعض القطع وكأنها مصنوعة من قماش الستان أو الجلد لكنها في الحقيقة أنسجة قطنية معاد تدويرها.

شاهدي معنا مجموعة Phillip Limلربيع 2020 التي قدّمها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.