اسبوع الموضة في نيويورك 2019 عرض أزياء Naeem Khan ربيع وصيف 2020

نانسي شربل

اسبوع الموضة في نيويورك 2019 عرض أزياء Naeem Khan ربيع وصيف 2020

أبدعت دار نعيم خان Naeem Khan في عرض مجموعة ربيع وصيف 2020 مع تصاميم شبابية ساحرة تنقلنا الى عالم هذه الدار الخاص بالتفاصيل والالوان والنقشات. فجمعت هذه المجموعة بين أناقة الألوان الداكنة وجرأة الزخرفات الساحرة التي ترضي كافة الاذواق.

ما رأيك أن نطلع على أجمل أزياء دار نعيم خان Naeem Khan لربيع وصيف 2020، لمشاهدة التنوع الملفت في عرض القطع.

موضة نقشات جلد الحيوان

برزت في أول عرض لنعيم خان Naeem Khan موضة نقشات جلد الحيوان الساحرة بالزخرفات المتداخلة التي تبرز من خلال البناطيل الطويلة والواسعة، الى جانب التوبات الضيقة التي تبرز بنقشات مماثلة للحصول على إطلالة حيوية وخارجة عن المألوف.

فساتين مطبعة بالورود

ولاحظنا عودة موضة الاقمشة الحريرية الملونة والمتداخلة مع القصات الواسعة التي تبرز بنقشات جريئة وصيفية. فالى جانب البدلات الرسمية الأحب على قلب دار نعيم خان Naeem Khan، لفتنا قصة الفساتين الطويلة والواسعة غير المحددة من ناحية الخصر، لتشعر امرأة هذه الدار بالراحة التامة مع طبعات الورود الكبيرة التي تمنح المرأة إطلالة واثقة وعصرية.

موضة القفطان المزخرف

كما طرحت دار نعيم خان Naeem Khan موضة القفطان الشرقي البارز بالزخرفات الداكنة والملونة بطريقة محدّدة من الخصر. ولفساتين السهرة حصة بارزة في هذا العرض من خلال أقمشة التطريز والشك والخرز التي أتقنت هذه الدار تنسيقها مع القصات الفاخرة والطويلة، من دون أن ننسى أقمشة الكشكش والشراريب التي أتت راقية في بعض القطع.