اسبوع الموضة في ميلان 2019 عرض أزياء MISSONI لربيع وصيف 2020

اسبوع الموضة في ميلان 2019 عرض أزياء MISSONI لربيع وصيف 2020

بفساتين فريدة من نوعها وموديلات تحاكي الروح الحيوية في فصل الصيف المقبل، وبأسلوب يشعّ صيحات مشرقة وأناقة وألوان، لا يمكن إلا أن نتحدث عن أزياء ميسوني Missoni التي غصّت بالصيحات البارزة التي تناسب كافة أذواق المرأة.

تابعي من خلال الصور تصاميم ميسوني Missoni لربيع وصيف 2020 واستوحي منها إطلالاتك واختياراتك العصرية من خلال الفساتين الحيوية والبناطيل المريحة التي عرضتها هذه الدار.

موضة الفساتين العصرية

بالفساتين العصرية التي تأتي مريحة ومنسدلة الى الأسفل، تميزّت مجموعة ميسوني Missoni بالألوان المشرقة مع طبقات الاقمشة المتعددة التي تتألق بتموجات الألوان، خصوصاً مع تفاصيل الكشكش الناعمة المنسدل على كامل الفستان وصيحات الريش النافرة من الأسفل. أما الشراريب فلم تغب عن عرض ميسوني Missoni وأضفت سحراً خاصاً على العديد من القطع خصوصاً من خلال الفساتين والتنانير الواسعة.

موضة البناطبل المزخرفة

كما أتت مجموعة ميسوني Missoni حيوية بامتياز حيث برزت موضة البناطبل الفضفاضة والمزخرفة بطيعات الورود لتنسدل على جسم العارضات براحة تامة وبقصات استثنائية مع القمصان الواسعة. كما لفتنا موضة البناطيل التي تأتي عالية الخصر والملفتة من خلال الرباط البارز والمزخرف. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر الأوشحة الملونة التي استعملتها دار ميسوني Missoni في أغلبية القطع وبأساليب متعدّدة وعصرية خصوصاً على الخصر والرقبة.