شاروخان يتحدث العربية وتكريم عمرو دياب ومصالحة القصبي وعبد الله السدحان..أبرز لقطات منتدى صناعة الترفيه

انطلقت اليوم، الأحد، فعاليات منتدى صناعة الترفيه في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بحضور عدد كبير من النجوم العالميين ونجوم الوطن العربي، وكان من بينهم الفنان راغب علامة ويسرا والمطربة أحلام ورجاء الجداوي وهاني شاكر ووهشام ماجد وشيكو وأكرم حسني ومحمد رمضان وأخرين.

منتدى صناعة الترفيه يجمع النجوم

أما من النجوم العالميين فتواجد كل من جاكي شان وشاروخان وفان دام وجيسون موموا، الذين تم تكريمهم، كما تم تكريم عدد من النجوم منهم الفنان عمرو دياب.

تكريم يسرا وعمرو دياب

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على انستجرام، العديد من الصور والفيديوهات التي توثق لحظة تكريم النجوم، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أبرز الحضور، حيث نشرت لحظة تكريم الفنان عمرو دياب، الذي عبر عن سعادته الشديدة به.

وأكد عمرو دياب في كلمته عقب تسلمه التكريم الخاص به من منتدى صناعة الترفيه، إن التكريم جاء بمثابة مفاجأة له، ولم يعلم به إلا منذ يوم واحد فقط، كما أبدى سعادته به، ووجه الشكر لكل القائمين على المنتدى.

كما تسلمت الفنانة يسرا تكريمها أيضًا، وعبرت عن مدى سعادتها وإعجابها بمدينة الرياض، ووجهت الشكر للشعب السعودي وللقائمين على المنتدى أيضًا.

لحظة تكريم فان دام 

كما نشرت الإعلامية المصرية مقطع من لحظة تكريم نجم أفلام الحركة العالمي، جان كلود فان دام، والذي بمجرد تسلمه التكريم، ضجت قاعة الحفل بالتحية له، وشاركت أيضًا بوسي شلبي صورة جمعتها به، وبرفقتهما الفنان محمد رمضان.

يسرا وإيناس عبد الدايم

من جانبها حرصت الفنانة المصرية يسرا على استقبال وزيرة الثقافة المصرية، الدكتورة إيناس عبد الدايم، قبيل دخولها قاعة الحفل، كما كان برفقتهما الشاعر والسيناريست مدحت العدل.

عبد الله السدحان وناصر القصبي معًا بعد خلافهما

وشهد الحفل أيضًا الذي أقيم مساء اليوم، حضور الفنان ناصر القصبي وعبد الله السدحان معًا لأول مرة، بعد خلافات بينهما دامت لفترة طويلة، وتداول الجمهور بعض الفيديوهات التي جمعتهما سويًا خلال الحفل.

شاروخان يتحدث بالعربية

في السياق نفسه، وخلال إحدى الفعاليات التي أقيمت على مدار اليوم في منتدى صناعة الترفيه، وحضرها شاروخان، قرر النجم العالمي التحدث إلى الجمهور باللغة العربية، بلكنة واضحة، وهو ما أثار ضحكات الجمهور وتفاعلهم معه.