صورة هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد أحمد فهمي..ورسالة خاصة من هشام ماجد

احتفل النجوم بعيد ميلاد الفنان احمد فهمي الـ37، حيث وجه العديد منهم رسائل تهنئة للفنان، وكانت في مقدمة المحتفلين زوجته الفنانة "هنا الزاهد".

هنا الزاهد تحتفل بـ"البطل الخارق" أحمد فهمي

نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر خاصية "الستوري" عبر حسابها على "أنستجرام" صورة للفنان أحمد فهمي يبدو أنها التقطت له في المنزل أثناء التحضير للاحتفال بعيد ميلاده، وعلقت الفنانة على الصورة قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا بطلي الخارق"، وظهر فهمي بلحية طويلة نظرا للدور الذي يقدمه في فيلم "العارف..عودة يونس" مع الفنان أحمد عز وكارمن بصيبص، والذي يشارك فيه فهمي بدور مختلف تماما عن أدوراه السينمائية التي قدمها خلال السنوات الماضية.

الفنان أحمد فهمي يحتفل بعيد ميلاده

هشام ماجد يحتفل بأحمد فهمي ويصفه بالمجنون والغريب

الفنان هشام ماجد نشر مجموعة صور تجمعه بصديقه أحمد فهمي عبر حسابه على "انستجرام" ووجه رسالة له تتناول العلاقة القوية التي تجمعهما ووصف ماجد بالشخص الغريب والمجنون فكتب: "أربعة و عشرين سنة صحوبية و كورة و ضحك و شغل و خناق و فن و حاجات تانية كتير، كل سنة و أنت أجن و أغرب من السنة اللي قبلها"، بينما رد عليه فهمي قائلا: " صاحب عمرى و اخويا، ودايما فى ضهري و دايما مستحملنى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hesham Maged (@heshammagedofficial) on

رسائل أحمد السعدني وأكرم حسني لأحمد فهمي بمناسبة عيد ميلاده

نشر كذلك الفنان أكرم حسنى مجموعة صور من الأعمال الفنية التي شارك فيها مع أحمد فهمي، وعلق حسني على الصور قائلا: "ضربت الودع ملاقتش صاحب جدع" عشان كده فهمي مش صاحب.. فهمي أخويا! كل سنة وأنت طيب يا حبيبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny) on

كما نشر الفنان أحمد السعدني صورة تجمعه مع الفنان أحمد فهمي عبر خاصية "الاستوري" وعلق عليها: "كل سنة وأنت طيب ومحترم"، بينما نشر كذلك الفنان محمد عبدالرحمن صورة على خاصية "الاستوري " مع فهمي علق عليها قائلا: "كل سنة وأنت طيب يا صاحبي وديما مبسوط وفرحان".

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد أحمد فهمي

يذكر أن الفنان أحمد فهمي من مواليد 6 نوفمبر عام 1980، وهو شقيق الفنان كريم فهمي، وزوج الفنانة هنا الزاهد.