هل تجتمع نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور في عمل درامي بعد تصالحهما؟ صادق الصباح يجيب

منذ أن تمت مصالحة النجمتين اللبنانيتين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم، مؤخرًا، وبات الجمهور مُطالبًا ومهتمًا بمشاهدة عمل درامي يجمعهما معًا خلال الفترة المقبلة.

النجمات في جلسة تصالح نادين نجيم وسيرين عبد النور

صادق الصباح يكشف: هل تلتقي نادين نجيم وسيرين عبد النور بعمل درامي؟

وحل المنتج اللبناني صادق الصباح في تقرير مصور لبرنامج "عرب وود" الذي يُعرض عبر شاشة روتانا، وتحدث عن إمكانية جمع النجمة نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور في عمل درامي، حيث أكد أنه يتمنى جمعهما بالفعل في عمل قريب، وأضاف: "بتمنى اجمعهن الاثنين مع بعضهن، وهما نجمتين قديرتين وعزيزتين على شركة صباح إخوان".

وأوضح صادق الصباح أن هناك بالفعل عدة أفكار مطروحة تعمل عليها الشركة، لتتشارك في بطولتها كل من النجمتين اللبنانيتين، يأمل عرضهما في 2021 أو 2022.

خلاف سيرين عبد النور ونادين نجيم

وكانت الفنانة نادين نسيب نجيم، قد تألقت في رمضان الماضي بدورها في مسلسل "خمسة ونص" الذي شاركت فيه مع الفنان قصي خولي معتصم النهار، ولاقى المسلسل نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري.

أما الفنانة سيرين عبد النور فشاركت في رمضان الماضي أيضًا في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" مع الفنان تيم حسن وحقق المسلسل أيضًا نجاحًا كبيرًا.

جلسة صلح نادين وسيرين

وكانت سيرين ونادين قد أعلنتا تصالحهما قبل أشهر، بعد عدة خلافات بينهما، وذلك بدعوة من زميلتهما ماغي بو غصن والتي جمعت عدة فنانات لبنانيات مثل نادين الراسي وجيسي عبدو وندى ابو فرحات وداليدا خليل وغيرهن، من أجل الاحتفال بانتهاء الخلاف.

تفاصيل مسلسل هيفاء وهبي مع المنتج صادق الصباح

في سياق أخر، كشف المنتج اللبناني تفاصيل جديدة عن مسلسل هيفاء وهبي الجديد "أسود فاتح" الذي تعاقدت عليه مؤخرًا معه، وأكد أنه تم الاستقرار على عدد من الأبطال ليشاركوها البطولة، وهم شريف سلامة وأحمد فهمي ومحمد فراج ومجموعة أخرى من النجوم والنجمات الشباب، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.