5 نصائح للتسوق أونلاين خلال فترة العروض من المدونة أسماء المالكي

5 نصائح للتسوق أونلاين خلال فترة العروض من المدونة أسماء المالكي

مجلة هي
25 نوفمبر 2019

تشهد الأسواق مؤخراً في شهري نوفمبر وديسمبر من كل عام ما يعرف بإسم الجمعة البيضاء (بلاك فرايدي) وفيه تقدم المتاجر خصومات هائلة. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الصفقات هذا العام، فعليك التسوق بشكل أكثر ذكاءً. لهذا تقدم لنا المدونّة السعودية أسماء المالكي، 5 نصائح للاستفادة القصوى من عروض بلاك فرايدي وتوفير أكبر قدر ممكن من المال:

اختيار أفضل المنتجات وإنشاء قائمة أمنيات بكل حاجياتك المفضلة التي ترغب بشراءها. 

تحديد مبلغ معين يمكنك انفاقه بشكل عام خلال العروض من دون أن يؤثر على ميزانيتك والتزاماتك الأساسية. كما أن تحديد ميزانية يساعد في الإستفادة القصوى من التخفيضات.

التوجه للتسوق من المتاجر الشاملة والتي تتضمن تشكيلة واسعة من المنتجات كالملابس، منتجات التجميل، الأثاث لوازم الأطفال وغيرها. ولذلك يعتبر سنتربوينت مثلاً من أكثر المواقع الشاملة التي أحب التسوق منها دائماً وبالخصوص خلال العروض القوية. 

الإشتراك في القائمة البريدية للمواقع التي ترغب بالشراء منها وتفعيل خاصية الإشعارات على التطبيق كون أغلب هذه العروض تكون عادةً لفترة قصيرة جداً وخلال هذه الفترة يتم الإعلان عن عروض جديدة ومفاجئات كل يوم. بهذا يتم استغلال الفترة بالكامل والحصول على عروض حصرية، قد يكون بعضها فقط للمشتركين في القائمة البريدية أو التطبيق. 

النصيحة الأخيرة هي البحث عن أكواد خصم إضافية للإستفادة من العروض بشكل أكبر. ولجعل عملية البحث عليكم أسهل إليكم كود خصم 10% إضافي على تطبيق سنتربوينت CPAP10

أسماء المالكي من أوائل المدونات السعوديات والتي بدأت مسيرتها في 2013 من خلال مدونتها www.thatredlip.com مدونة مهتمة بالأزياء، الجمال، أسلوب الحياة والتسوق.

https://centrepoint.app.link/NnfYGb3cK1