سول دي إكس بي Sole DXB ينطلق اليوم في حي دبي للتصميم

سول دي إكس بي Sole DXB ينطلق اليوم في حي دبي للتصميم

هلا الجريّد
5 ديسمبر 2019

تنطلق اليوم الخميس 5 ديسمبر 2019،  النسخة التاسعة من "سول دي إكس بي"، الفعالية الرائدة في المنطقة، والمخصصة لثقافة الشارع، والأزياء والموضة، والموسيقى والسينما، والرياضة والفنون البصرية في حي دبي للتصميم، المنصة الإبداعية المخصصة للتصميم والرائدة في منطقة الشرق الأوسط.

سول دي إكس بي

وقد شهدت فعالية "سول دي إكس بي"، منذ انطلاقتها الأولى في عام 2010، إقبالاً متزايداً حيث استقطبت نسخة العام الماضي أكثر من 28500 زائر. وهذا العام، تنبض الفعالية بالمكونات الجمالية البصرية والغنائية الخاصة بجامايكا، إذ تحتفي بتاريخ جامايكا الحافل في مجال تأسيس وتطوير موسيقى الشارع والرقص، بما في ذلك روك ستيدي، وداب، وريغي، ودانس هول.

حي دبي للتصميم

ويضيف حي دبي للتصميم هذا العام نشاطاً جديداً لهذه الفعالية، يتمثل في إطلاق سوق حي دبي للتصميم، المنطقة المستقلة التي تستضيف 13 مصمماً مبدعاً، من أستراليا، ونيجيريا، وجنوب أفريقيا، وروسيا، وهولندا، والهند، حيث يعرضون آخر إبداعاتهم ومنتجاتهم، من خلال قائمة علامات تجارية مشاركة، هي: فينت، وأزرا، وون آند فور استديو، وتانيا جورج، وجنكلز جنكلز، وليف أبارل، وكزافيه زولو، وسيلفي، ووافليسن كريم، وريكونستركت كوليكتيف، وSIX5SIX، وليارس كوليكتيف و Dopeclvbworld من فيسز آند ليسز.