بعد هنا الزاهد ..أحمد فهمي يدخل المستشفى ويجري عملية جراحية

بعد يومين من إعلان هنا الزاهد عن خضوعها لعملية جراحية لإستئصال المرارة، التحق بها زوجها الفنان احمد فهمي بدخوله للمستشفى ايضا واجرائه جراحة دقيقة في المريء.

أحمد فهمي يجري عملية جراحية

وخضع احمد فهمي يوم امس لعملية جراحية دقيقة في المريء بعد إصابته بالتهاب مزمن فيه، وأجرى الجراحة في إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وسبق وأن عانى أحمد فهمى من الآلام في معدته قبل أكثر من عام وخضع للعلاج الى ان الآلام عاودته مجددا في الأيام الماضية ما اضطر الى اجراء فحوصات جديدة وأشعة اقتضت خضوعه لعملية جراحية دقيقة في المريء.

وحاليا، خرج احمد فهمي من المستشفى ويرقد في فترة استشفاء فى منزله تستلزمه أياما طويلة من الراحة.

وتزامنت العملية الجراحية لأحمد فهمي مع كشف زوجته ايضا هنا الزاهد بخضوعها لعملية جراحية في معدتها استأصلت فيها المرارة بعدما كانت قد أصيبت بآلام مبرحة في البطن خلال الأيام الأولى من رحلة شهر العسل مع زوجها في سنغافورة.

تفاصيل الأزمة الصحية لـ هنا الزاهد

وفي سياق متعلق، حلت هنا الزاهد قبل يومين ضيفة على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، وكشفت عن كواليس جديدة عن حفل زفافها من أحمد فهمي وكذلك فترة مرضها في شهر العسل.

وتحدثت الفنانة المصرية عن فترة مرضها في شهر العسل وقالت إنها قضت 3 أيام فقط في المالديف وأثناء استعدادهم للسفر إلى سنغافورة لاستكمال أجازتهما تعرضت لألم شديد في الطائرة تسبب في دخولها المستشفى فور وصولها المستشفى.

هنا الزاهد خضغت لعملية جراحية مؤخرا

وقالت هنا الزاهد إنها ظلت لمدة 5 أيام بالمستشفى قبل ان تغادر إلى القاهرة لاستكمال العلاج واستئصال المرارة فيما بعد، وسخرت هنا الزاهد مما حدث معها في شهر العسل وقالت إنها لم تر يوماً جيداً منذ زواجها، وأشارت إلى ان حبها لزوجها تضاعف بعد ان وقف بجانبها في تلك الأزمة ورأت خوفه عليها أثناء فترة مرضها في شهر العسل.