صور لوك جديد لـ صابرين في أول ظهور بعد ضجة خلع الحجاب

فاجأت الفنانة صابرين الجمهور اليوم بالظهور بإطلالة جديدة خلال حضورها احدى الفعاليات الفنية، وذلك في أول ظهور لها بعد خلع الحجاب الشهر الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

صابرين تخطف الانظار بأول ظهور بدون حجاب

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة للفنانة صابرين على حسابها بانستقرام من احدث ظهور لها وعلقت:" انتظرونا في لقاء خاص مع صابرين"، وتفاعل الجمهور مع الصورة لكونها الظهور الأول لصابرين بعد أزمة خلع الحجاب الشهر الماضي بالإضافة إلى الظهور العلني والإعلامي الاول لها.

وخطفت الفنانة صابرين الانظار في فعالية "نجم العرب" والتي كرمت بها صابرين بجائزة أفضل ممثلة، وذلك بسبب ظهورها بدون حجاب لأول مرة في فعالية فنية وعامة، بالإضافة إلى ظهورها بلوك جديد لاقى تفاعل كبير من قبل الجمهور على مواقع التواصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sabrien - صابرين (@sabrienofficial) on

لوك جديد لصابرين بعد خلع الحجاب

وأثارت صابرين جدلاً كبيراً في الفترة الأخيرة بعدما فاجأت الجمهور بخلع الحجاب في منتصف الشهر الماضي، وتلقت ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل وانتقادات وكذلك إشادات على إطلالتها الجديدة، وعبرت عن حزنها على الهجوم الذي تعرضت له وبكت في مداخلة لها مع برنامج عمرو أديب "الحكاية" وكشفت كواليس اتخاذها ذلك القرار.

وكانت صابرين قد ظلت لسنوات ترتدي الشعر المستعار في الأعمال الفنية في الفترة الاخيرة بالإضافة إلى غطاء الشعر، وذلك بعد سنوات أيضاً من اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب التقليدي منذ تقديمها مسلسل "أم كلثوم" في التسعينيات، وكان آخر عمل لها في مسلسل" فكرة بمليون جنيه" برمضان الماضي.