شائعات الأسبوع.. الأمير تشارلز وراء قرار انسحاب الأمير هاري من العائلة المالكة

 اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة انفصال الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس سرا منذ أكثر من شهرين.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

الأمير هاري (Prince Harry) وميغان ماركل (Meghan Markle) انفصلا منذ أكثر من شهرين:

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن أن ميغان ماركل والأمير هاري انفصلا منذ 83 يوم، وطبقا لما نشرته المجلة فإن قرار الانفصال قد جاء نتيجة لإصرار ميغان على إنهاء زواجها من الأمير هاري لعدم قدرتها على تحمل ضغوط الحياة الملكية والملاحقة الإعلامية المكثفة والدعاية الإعلامية السلبية التي بدأت في ملاحقتها منذ بداية علاقتها بالأمير هاري وازدادت حدتها بعد زواجهما وإنجابهما لطفلهما الأول.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر من القصر الملكي قوله إنه لا صحة لما تردد عن انفصال ميغان ماركل عن الأمير هاري منذ أكثر من شهرين.

بيونسيه وكيم كارداشيان

بيونسيه (Beyonce) تتجاهل كيم كارداشيان (Kim Kardashian) في حفل عيد ميلاد شون "ديدي" كومبز (Sean “Diddy” Combs):

 نشرت مجلة " Life & Style" تقرير جديد تحدثت فيه عن قيام بيونسيه بتجاهل كيم كارداشيان عمدا في حفل عيد ميلاد مغني الراب الشهير شون ديدي كومبز، والذي احتفل فيه بعيد ميلاده الخمسين، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن جاي زي (Jay-Z) زوج بيونسيه وكاني ويست (Kanye West) زوج كيم كارداشيان قد تبادلا الضحك والأحاديث الودية خلال الحفل في حين أصرت بيونسيه على تجاهل الحديث تماما مع كيم وتجاهلها طوال الحفل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تجاهل بيونسيه لكيم كارداشيان في حفل عيد ميلاد شون "ديدي" كومبز الخمسين أو وجود خلافات حادة بين الاثنتين.

كيتي هولمز

كيتي هولمز (Katie Holmes) تعاني من هوس بالنحافة:

 نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن أن كيتي هولمز أصبحت تعاني من هوس بفقدان الوزن والنحافة بسبب رغبتها في العمل في حملات دعائية لصالح ماركات أزياء شهيرة لشعورها بأن حياتها المهنية في مجال التمثيل قد أصبحت في نهايتها، المجلة تحدثت أيضا عن أن سوري كروز (Suri Cruise) ابنة كيتي هولمز أصبحت تشعر بالكثير من القلق حيال حالة والدتها الصحية ونحافتها الزائدة وامتناعها عن تناول الطعام لفترات طويلة وهو ما جعل سوري تتوسل إلى والدتها حرفيا لتناول الطعام على مدار اليوم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كيتي هولمز قوله إنه لا صحة لما تردد عن هوس كيتي هولمز بالنحافة وفقدان الوزن لدرجة تهدد صحتها أو قلقها حيال مستقبل حياتها المهنية.

هايلي بالدوين وجاستين بيبر

هايلي بالدوين (Hailey Baldwin) تخطط للانفصال عن جاستين بيبير (Justin Bieber):

نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط هايلي بالدوين للانفصال عن زوجها جاستين بيبر والتقدم بطلب الطلاق في المستقبل القريب، وطبقا لما نشرته المجلة فإن هايلي أصبحت تشعر بأنها تفتقد حياتها السابقة كعارضة أزياء شهيرة وأصبحت تشعر أن استمرار زواجها من جاستين بيبر قد أصبح تحديا حقيقيا وخاصة بسبب معاناة زوجها من الاكتئاب خلال الأشهر القليلة الماضية مما شكل عبء إضافي على هايلي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جاستين بيبر وهايلي بالدوين قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط هايلي بالدوين للانفصال عن جاستين بيبر.

الأمير تشارلز وراء انسحاب الأمير هاري وميغان ماركل من العائلة المالكة

الأمير تشارلز (Prince Charles) يقرر نفي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من العائلة المالكة:

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط الأمير تشارلز لطرد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من العائلة المالكة البريطانية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأمير تشارلز يشعر بالكثير من الاستياء من حصول الأمير هاري وزوجته أو الزوجين ساسيكس كما يطلق عليهما على فترات عطلة طويلة أحدثها عطلتهما الأخيرة التي امتدت لستة أسابيع والتي حصل عليها الأمير هاري وزوجته دون استشارة الأميرة تشارلز واكتفيا بالحصول على إذن الملكة فقط، المجلة تحدثت أيضا عن أن الأمير تشارلز يشعر بالاستياء أيضا من تذمر الأمير هاري وزوجته من ضغوط الحياة الملكية وحديثهما عن ذلك مع وسائل الإعلام وهو الأمر الذي أساء من وجهة نظره لصورة العائلة المالكة وجعله يتخذ قرار نهائية بطردهما من العائلة المالكة البريطانية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حدوث مشادة بين الزوجين ساسيكس والأمير تشارلز أو تخطيط الأخير لنفيهما من العائلة المالكة البريطانية.