تعليقات النجمات على مشاركة الفنانة يسرا في حفل جوائز Oscars 2020

نال ظهور الفنانة المصرية يسرا على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي أقيم ليل أمس اهتماما كبيرا من قبل العديد من النجمات اللواتي عبرن عن إعجابهن بإطلالة الفنانة الكبيرة.

يسرا وريا ابي راشد

كندة علوش: يسرا مذهلة في حفل الأوسكار

نشرت الفنانة كندة علوش عبر حسابها على "انستجرام" صورة للفنانة يسرا أثناء تواجدها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار وأشادت الفنانة السورية بإطلالة يسرا وعبرت كذلك عن سعادتها بهذا النجاح الكبير الذي حققته فكتبت علوش: "أنها ليست رائعة بل نحن لدينا أسطورة، يسرا تبدو مذهلة على السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار، استمري نحن  فخورين بك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@kindalloush) on

النجمات يمتدحن إطلالة يسرا على السجادة الحمراء

الفنانة منى زكي أشادت أيضا بالظهور الاستثنائي للفنانة يسرا كعضو لجنة تحكيم لجوائز الأوسكار حيث تشارك الفنانة الكبيرة لأول مرة في اللجنة التي ضمت أيضا عددا من النجوم العرب، وأكدت منى زكي في رسالتها ليسرا فخرها بالنجاحات التي تحققها فقالت: "ملكة جمالنا الأسطورية اللامعة على السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار يسرا نحن نحبك أنا فخورة جدا بك"، بينما علقت كل من الفنانة هند صبري، ونادين نسيب نجيم ودرة أيضا على الصورة وعبرن عن إعجابهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

روجينا: يسرا نجمة من طراز فريد

الفنانة روجينا علقت كذلك على ظهور يسرا في حفل جوائز الأوسكار فكتبت عبر حسابها على "انستجرام": "سيفا على السجادة الحمرا فى توزيع جوائز الأوسكار٢٠٢٠ نجمة من طراز فريد للنجومية أسرار تمتلكها يسرا".

وتحدثت الإعلامية بوسي شلبي عن هذا الظهور حيث علقت:" يسرا صوره مشرفه للفن المصري نجمه عالميه من ارض مصرية في الأوسكار".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@rogenaofficial) on

وتعتبر مشاركة الفنانة يسرا في لجنة تحكيم الأوسكار المعنية بإختيار المرشحين لجوائز حفل عام 2020 هي الأولى لها كإحدى أبرز النجوم العرب، ويتواجد أيضا في اللجنة كل من المنتج والمؤلف محمد حفظي وكذلك المخرج عمرو سلامة، ومصمم الإنتاج حسين بيضون، ومدير التصوير كريستوفر عون، والمخرجة خديجة السلامي، ومصمم الشخصيات الكرتونية راني نعماني والمخرجة نيجلا مؤمن، والمنتج جورج شقير.