فساتين PRABAL GURUNG لخريف وشتاء2020/2021

هلا جرجورة

فساتين PRABAL GURUNG لخريف وشتاء2020/2021

مجموعات دار برابل غورونغ Praba‪l Gurung  دائما ما تكون مثيرة للجلد حيث أنه وفي كل موسم يطرح فكرة جديدة ويقدم رسالة انسانية عميقة من خلال تصاميمه، والمجموعة الجديدة التي قدمها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021 للألبسة الجاهزة كانت احتفالاً بالمرأة وبجميع الميزات التي تتمتع بها من الأناقة والجمال والذكاء والحضور والى ما هنالك.

ولهذا كانت التصاميم مزيجاً بين القصّات الأنثوية المرهفة وبين القصات ذات الطابع الذكوري الصارم وقد عبر من خلال ذلك عن شخصية المرأة التي بإمكانها أن تكون في آماكن غاية في الأنوثة والرقة وفي أماكن أخرى تفرض حضورها وشخصيتها القوية. وكذلك شاهدنا عارضات الأزياء من مختلف المقاسات ومن مخلف الأعمار أيضاً وهذا دليل على التنوع وعلى تأكيد فكرة أن الموضة للجميع.

شاهدنا في العرض تشكيلة من البدلات الرسمية الأنيقة بألوان مختلفة منها الأبيض، والأسود والأخضر الباستيل والمعرقة أيضاً. كما شاهدنا تشكيلة من الفساتين المميزة منها بقصات أنيقة ذكرتنا بحقبة الخمسينات ومنها بقصّات أكثر عصرية مع الفتحات في القماش عند منطقة الخصر والتي كانت بصمة مميزة في المجموعة.

اختلطت أيضاً التصاميم الفاخرة بالقصات ذات الطابع الشبابي، وكان هنالك مزيج بين الطبعات مثل نقشة الورود التي قدمها مع نقشة جلد النمر أو نقشة الكارو التي شاهدناها بشكل ناعم أو بارز.

تنوعت لوحة الألوان بين الأسود، والأبيض والأخضر الفاتح والبيج والأحمر والأزرق والعنابي، والبني وكذلك كان هنالك تنوع كبير في الأقمشة والقصّات المميزة.

تشكيلة جميلة ضمت 37 تصميم مبتكر ومتنوع قدمها برابل غورنغ Prabal Gurung ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021.